اشتعال الأزمة بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي والأخير يضرب من جديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
اشتعال الأزمة بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي والأخير يضرب من جديد
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يفاجئ النساء بـ "الشرع حلل أربعة": ويتصدر التريند
بعد ضبط شحنة مخدرات تحمل اسمه: محمد رمضان يكشف عن مخاوفه
بسبب فيديو أثار غضبه: أحمد الفيشاوي يرفض اعتذار محمد رمضان

اشتعلت الأزمة بين الفنان محمد رمضان والفنان أحمد الفيشاوي، ليرد الأخير من جديد وينشر صورة في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام. وذلك على خلفية فيديو ترويجي لأغنية محمد رمضان نشره على صفحته الشخصية ووجه فيه رسالة أثارت غضب الفيشاوي، والذي رفض بدوره اعتذار رمضان.

ونشر أحمد الفيشاوي صور من كواليس تسجيل أغنيته الجديدة نمبر تو وعلق عليها: "توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد علي المدعو "نمبر ١".. الدنيا مولعه".

أحمد الفيشاوي إنستقرام

وفي لقاء له مع et  بالعربي قال الفيشاوي: "طالما الموضوع اشتهر وانتشر بشكل غير طبيعي على السوشيال ميديا، فأنا بس عايز أقول إن رمضان رد على أغنية لسه منزلتش، فواضح إن الوقت فعلا بيجري منه تيك توك تيك توك".

خلاف محمد رمضان وأحمد الفيشاوي

كان الفنان محمد رمضان، نشر برومو أغنيته الجديدة في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام، وتسبب الفيديو في أزمة بينه وبين النجم المصري، أحمد الفيشاوي، بسبب كلمات الأغنية، وهو ما رد عليه الفيشاوي قائلاً: "مش هقبل اعتذارك".

 وجاء في كلمات الأغنية التي نشر محمد رمضان جزء منها في حسابه الشخصي: "دايما عامل سابنس، جامد أنا، تعالى هنا خد درس، جامد أنا، في الغالي أنا إكسلانس، أنا هقدر أيوه جيت،عملت بيكوا شو أسيبكم لأه نو رقم واحد مش تو ميخصنيش ظروفك واخد قراري ولازم أكسب الفورة مع إعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة".

أغنية أحمد الفيشاوي

في المقابل يستعد الفنان أحمد الفيشاوي لتقديم أغنيته "نمبر تو"، وتسببت كلمات أغنية محمد رمضان التي نشر جزء منها في حسابه الشخصي، في غضب نجل الفيشاوي، والذي قال في تصريحاته لـet بالعربي، إنه لن يقبل اعتذار محمد رمضان.

خلاف محمد رمضان وأحمد السقا

كان الفنان محمد رمضان كشف عن حقيقة خلافه مع النجم، أحمد السقا، وأسباب عدم موافقته المشاركة في مسلسل نسل الأغراب.

وقال محمد رمضان في لقائه مع INSIDER بالعربي، إنه لا يوجد خلاف بينه وبين أحمد السقا، وإن أسباب رفضه مشاركته البطولة في مسلسل نسل الأغراب تعود إلى شعوره بأنه لن يقدم جديد في هذا العمل.

وأضاف السقا: "ممكن يكون المشروع مستهوانيش وماحسيتش إني هقدم فيه جديد.. والسقا نجم كبير، وأنا لو هشارك معاه في عمل جديد، هو اللي يختار ترتيب الأسماء بحكم الأقدمية".

وعن أسباب توقف مسلسل الإمبراطور، قال رمضان إن سبب ذلك يرجع إلى عقبات واجهت القائمين على المسلسل مع الورثة.

مسلسل موسى

كان الفنان محمد رمضان أعلن عن تفاصيل مسلسله الجديد، موسى، وكشف عن  موعد التصوير والأبطال المشاركين له في العمل التليفزيوني القادم. معلناً استعداده لسباق دراما رمضان المقبل.