أحمد سعد يغني لخطيبته ورومانسيتهما تخطف الأنظار في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: السبت، 25 يوليو 2020 آخر تحديث: الأحد، 26 يوليو 2020
أحمد سعد يغني لخطيبته ورومانسيتهما تخطف الأنظار في أحدث ظهور

مازال خبر ارتباط الفنان أحمد سعد بعلياء بسيوني يثير اهتمام البعض، ليكون آخر ما تم تداوله في هذا الشأن هو فيديو، كشف لحظة اندماج الأخيرة أثناء وصلة غنائية جمعت بين سعد وحسن شاكوش.

علياء بسيوني خطيبة أحمد سعد

تداول رواد مواقع التواصل فيديو لأحمد سعد مع حبيبته علياء بسيوني، ومعهما مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وذلك من حفل عيد ميلادها، فظهر سعد وشاكوش في وصلة طربية، بينما ظهرت علياء في حالة انسجام لافتة مع صوتهما.


وأطل أحمد سعد وحبيبته علياء بسيوني في رومانسية لافتة، حيث أنها ظلت طوال الفيديو ممسكة بيده وتجلس بجواره على المقعد، ويبدو عليها التأثر مع صوته ووصلته الطربية مع حسن شاكوش.

خطوبة أحمد سعد

وكان أحمد سعد أعلن ارتباطه عاطفياً بنشر صورة تجمعه مع حبيبته خلال احتفاله بعيد ميلادها في منزله في التجمع الخامس، في حفل راقص حيث كشفت اللقطات عن وجود الفنان عمر كمال الذي غنى أغنيته الشهيرة "بنت الجيران"، كما ظهر بجواره راقصة ترقص على أنغام الموسيقى، وسط حضور أصدقاء خطيبة الفنان المصري.

وأطلت خطيبة أحمد سعد بإطلالة بلون مبهج، حيث ارتدت فستاناً قصيراً من اللون الأصفر، ونسقت الإطلالة مع حذاء رياضي مع الاعتماد على تسريحة شعر من التموجات الناعمة.

أحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني
وبدت السعادة على الثنائي أحمد سعد وخطيبته، حيث أطلا في الصور بشكل رومانسي، فظهر الفنان المصري وهو يحتضنها في إحدى الصور وعلق عليها قائلاً: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيتي"، وفي صورة أخرى وهم بصحبة الأصدقاء.

وعن هوية خطيبة أحمد سعد، فتبين أنها فتاة تدعى علياء بسيوني تعمل في مجال الأزياء والموضة، حيث لديها متجر شهير لبيع الملابس النسائية.

وأكد أحمد سعد على قصة حبه لعارضة الأزياء علياء بسيوني، مشيراً في تصريحات بأنهما سوف يحتفلان بخطوبتهما مطلع الشهر المقبل.


زيجات أحمد سعد

ومن المعروف أن أحمد سعد تزوجت ثلاث مرات، فأول زيجة كانت من أم أولاده، ثم تزوج من الفنانة ريم البارودي التي كشفت بنفسها عن هذا الزواج، بعد إعلان زواجه من الفنانة سمية الخشاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار