عودة الشاب أبو سن بعد غياب 5 سنوات بملامح مختلفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
عودة الشاب أبو سن بعد غياب 5 سنوات بملامح مختلفة

منذ خمس سنوات اشتهر الشاب السعودي أبو سن بمحادثة كوميدية مع فتاة جميلة من أمريكية على الرغم من أنه لا يتحدث اللغة الإنجليزية.

 وانتشرت مقاطع الفيديو الخاصة به معها في جميع البلدان العربية وحققت نسبة مشاهدة عالية لكنه اختفى بعدها ولم يظهر ليتفاجأ المتابعون بعودته على تطبيق التيك توك.

أخر ظهور لأبو سن 

ونشر ابوسن مقطع فيديو على حسابه في التيك توك وقال فيه "أنا ما أحب أهايط عن نفسي، منذ 10 سنوات وحتى الآن ، ما حد تكلمت عنه قناة أمريكية غيري، هذا شيء عظيم وقوي ، وكبير".

وأضاف " لقبت في برنامج الثامنة مع الإعلامي داود الشريان ب "كنج" البثوث المباشرة، ما هبطت ولا قلت شيء ، أقدر أقول أني كنج البثوث المباشرة، شيء عادي لأن أنا ملقب رسمي، بس أنا ما أحب أهايط.".

يذكر أن أبو سن كان صغيراً في السن عندما نال شهرة واسعة بعد محادثة كريستينا الأمريكية حيث بلغ من العمر 19 عاماً وقتها.

لكن لم تسري الأمور بعدها وفق ما أحب حيث تلقى الشاب دعوى من هيئة الأمر بالمعروف في مدينة عسير بعدما ظهر في البرنامج الأمريكي You now ووصفوا ظهوره بالمسيء.

وقال الشاب أنه تلقى الدعوى من الهيئة على الرغم من إقامته في مدينة الرياض، وأوضح خلال لقائه التلفزيوني في برنامج الثامنة الذي كان يذاع على فضائية إم بي سي، أنه تم التحقيق معه من قبل الشرطة لمدة يوم واحد وبعدها نقل إلى هيئة التحقيق والادعاء، وتم سؤاله لماذا يحادث فتيات عاريات فأجابهم ابوسن أن الفتاة لن تكن عارية بل هذه طريقة لبسها لأنها أجنبية.

وأضاف أبو سن أنه أخبر المحقق أنه لم يتواصل مع الفتاة بل هي من اتصلت به وإن البرنامج الذي حادثها منه لا يسمح بتسجيل وحفظ المكالمات لكن هناك من قام باختراق  حسابه ونشر مقاطع الفيديو على اليوتيوب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار