أحمد سعد: "لقيت اليونان زحمة قلت أكمل باقي الإجازة الصيفية في إيطاليا"

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
أحمد سعد: "لقيت اليونان زحمة قلت أكمل باقي الإجازة الصيفية في إيطاليا"

عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، شارك الفنان المصري أحمد سعد مقطعًا مُصوّرًا مع متابعيه يظهر خلاله واقفًا على شاطئ البحر قائلًا: "أصل لقيت اليونان فيها زحمة كتير، قلت أجي أكمل الإجازة الصيفية في جزيرة سردينيا في إيطاليا، مكان حلو أوي لازم تيجوا".

تفاصيل شجار أحمد سعد في تونس

كان الفنان أحمد سعد قد أثار الجدل مؤخرًا، بعد مشادة كلامية نشبت بينه وبين منظمة المهرجان الدولي للتخييم في بنزرت بتونس أثناء المؤتمر الصحفي للحفل. وذلك بعد أن غادر سعد بعد إقامته حفلًا جماهيريًا على مسرح "الهواء الطلق" على هامش مهرجان بنزرت بتونس، رافضًا حضور المؤتمر الصحافي المنعقد بعد الحفل، مبينًا أنه لم يتم الاتفاق معه على إجراء مقابلات إعلامية.

خلال حديثه للصحافيين قال سعد: "لازم تعرفوا أني موجود هنا معاكم احترامًا وتقديرًا لكل الإعلام والشعب التونسي، إنما كاتفاق إني أعمل أحاديث صحفية، ده مش موجود ضمن الاتفاق معي".

أوضح سعد أنه قد تم إجباره، رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في عقد الحفل، علي التعامل مع الإعلام، مُضيفًا خلال التوضيح الذي نشره عبر إنستغرام: "رغم ذلك خرجت للإعلاميين لتوضيح الموقف احترامًا للإعلام والجمهور التونسي".

أشار سعد إلى أنه خلال تحدثه مع الصحافيين تعرّض للمقاطعة من منظمة المهرجان بشكل، اعتبره، غير لائق، ووصفها بأنها قد حاولت تشويه صورة الفنان المصري أمام الإعلام التونسي. اختتم سعد بيانه بأنه قد قام باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مُعربًا عن ثقته في النيابة والقضاء التونسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار