تامر عاشور يرد على أنغام ويوجه رسالة لأحمد سعد: أحسن من أي حد

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
تامر عاشور يرد على أنغام ويوجه رسالة لأحمد سعد: أحسن من أي حد

حرص الفنان تامر عاشور على توجيه رسالة إلى الفنانة أنغام رداً على إشادتها به وبالفنان أحمد سعد بعد الديو الغنائي الذي قدموه خلال حفل ليلة الدموع على مسرح بنش مارك في السعودية.

تامر عاشور يرد على أنغام

وأعاد تامر عاشور نشر إشادة أنغام به عبر ستوري على حسابه الشخصي على إنستغرام وعلق عليها قائلاً: "انتي الإبداع والخبرة والتاريخ بجانب الذوق والرقي، الواحد مهما قال فيكي الكلام ميخلصش ابدًا، ألف شكر".

وفي الوقت نفسه رد الفنان أحمد سعد على إشادة أنغام قائلاً: "أصل الحلاوة بتسأل على الحلاوة"، وذلك ردا على نشرها لقطات من غنائهما معاً معلقة عليها :"إيه الحلاوة دي".

ووجه تامر عاشور رسالة تحية إلى أحمد سعد بنشر صورة له من كواليس الحفل عبر إنستغرام مؤكداً أنه الأفضل في الغناء قائلاً: "أحمد سعد بيغني أحسن من أي حد وينافس ويثابر ويبذل مجهود ويتحدى ويفرض ذوقه وفنه في كل مرة لحد ما يوصل للي عايزة ويرضيه ومش أي حاجة ترضي فنان بقدرات وفن الراجل ده".

تامر عاشور يشيد بأحمد سعد

وأشاد تامر عاشور بزميله الفنان أحمد سعد وطيبة قلبه، قائلاً: "كل ده حصل وبجدارة وتفوق وبيحصل وهيحصل كتير، ولو اتكلمت عن أحمد سعد الجدع اللي ياريت كل الناس تبقي عندها نيته وقلبه الأبيض اللي ميختلفش عليه اتنين، وناس كتير معاشرينه عارفين ده كلامي مش هيوفيه حقه".

واختتم: "أنا بحبك وبحترمك وبحترم مشوارك ونجاحك يا صديقي فوق الوصف وافتخر بيك ربنا يزيدك ويبعد عنك كل شر".

تامر عاشور يرد على أنغام ويوجه رسالة لأحمد سعد: أحسن من أي حد

يذكر ان أحمد سعد بعد الانتهاء من فقرته الغنائية بحفل ليلة الدموع حرص على تقديم تامر عاشور واستقبله بالأحضان على المسرح لذا أصر الأخير على عدم مغادرته المسرح والبقاء للغناء معه أغنية "تملي" سوياً على طريقة الديو وقدم له الشكر في النهاية قائلاً: "بشكر أحمد سعد.. وكل الحاجات الحزينة اللي بتحبوا تسمعوها هتسمعوها".

يذكر أن حفل ليلة الدموع ضم مجموعة من نجوم الفن في مصر من بينهم طارق الشيخ، تامر عاشور، هيثم شاكر، أحمد كامل، أحمد سعد، حمادة هلال، ومسلم، بينما كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب هي مفاجأة الحفل للجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار