أحمد سعد يتعرض لموقف محرج بسبب كاريس بشار وهذا رد فعله

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
أحمد سعد يتعرض لموقف محرج بسبب كاريس بشار وهذا رد فعله

تعرض الفنان أحمد سعد لموقف محرج خلال لقاء له مع الفنانة السورية كاريس بشار في كواليس حفل توزيع جوائز الموريكس دور الذي أقيم في لبنان، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد لهذا الموقف.

أحمد سعد يتعرض لموقف محرج مع كاريس بشار

وفي التفاصيل، ظهرت الفنانة السورية كاريس بشار وهي تعرف نفسها إلى أحمد سعد بعد أن فشل في تذكر اسمها، لذا لجأت إلى تذكيره بنفسها من جديد، إلا أن رد فعله جاء عفوياً ضاحكاً ضحكته الشهيرة.

وحاول أحمد سعد تدارك الموقف بخفة ظل من خلال الحديث خلال لقاء تلفزيوني جمع بينهما، والتأكيد على أن ذلك لم يكن اللقاء الأول بينهما متغزلاً في الفنانة السورية.

أحمد سعد يتغزل في كاريس بشار

وعلق أحمد سعد قائلا: "ده لقاء طول العمر.. سورية ومصر يعني حاجة عظيمة.. نحن نتشرف بأي حاجة من سورية.."، ثم فاجئ الفنان المصري الجميع أمام الكاميرات بالتغزل في كاريس بشار مشيراً إليها قائلاً: "بصوا جميلة إزاي".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي جمع بينهما، وأشاد البعض بطريقة كاريس بشار العفوية في التعامل مع أحمد سعد رغم عدم تذكر اسمها، بينما أبدى البعض إعجابهم بطريقة أحمد سعد في التغزل بها

يذكر أن كاريس بشار نالت خلال ذلك الحفل جائزة أفضل ممثلة عربية وذلك عن دورها في مسلسل النار بالنار والذي عرض ضمن موسم دراما رمضان، كما نالت نفس الجائزة عن دورها في مسلسل ستيلو في مهرجان الفضائيات العربية، بينما نال أحمد سعد جائزة أفضل أغنية عربية عن "ايه اليوم الحلو ده".

وكان أحمد سعد أطلق مؤخراً أغنية بعتذرلك التي أثارت جدلاً حول إمكانية أن تكون موجهة إلى زوجته السابقة علياء بسيوني إلا أنها نفت الأمر مؤكدة أن الأمر قد لا يتعدى كونه دعاية ولا نية لديها للرجوع إليه من جديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار