مجهول يثير الجدل حول حمل فوز الفهد وهذا رد فعلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023
مجهول يثير الجدل حول حمل فوز الفهد وهذا رد فعلها

أثار شخص مجهول الجدل حول حمل الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، بعد أن أعلن حملها بطريقة مفاجئة وقدم لها التهنئة، بينما ظهرت على الأخيرة ملامح الدهشة.

شخص مجهول يثير الجدل حول حمل فوز الفهد

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه شخص مجهول يقدم التهنئة إلى فوز الفهد في أحد المراكز التجارية قائلاً: "مبروك الحمل ويربي بعزك إن شاء الله"، إلا أن الأخيرة فوجئت بالأمر لتكتفي بالرد عليه: "الله يبارك فيك ويخليك".

الفيديو أثار جدلاً حول حمل فوز الفهد الثالث خاصة أنها لم تعلن هذا الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما توقع الأمر أن الفيديو قديم يعود لحملها الثاني في طفلها الثاني.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، بينما انتقد البعض تصرف هذا الشخص لكونه تسبب لها في الإحراج وعدم جواز حديثه في مثل هذه الأمور.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تواجه فيها فوز الفهد تلك التعليقات من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما تسبب في انفعالها من قبل بعد تعليق متابعة على ارتدائها معطفاً طويلاً وواسعاً، معتبرة أنها تتعمد إخفاء بطنها بسبب الحمل.

فوز الفهد تنفعل بسبب تعليقات على حملها

وعلقت المتابعة: "دام خاشه البطن يعني غالباً حاملاً، الله يتمم عليكِ"، لذا تسبب هذا التعليق في انفعال فوز الفهد بسبب تلك التكهنات معتبرة أن تلك التعليقات مستفزة بالنسبة لها خاصة أن الحمل لا يحمل إنجازاً وهو أمر طبيعي لامرأة متزوجة.

ونفت فوز الفهد حملها مشيرة إلى أنها تفضل ارتداء المعاطف الطويلة لأنها مريحة لها أكثر معلقة: "وش الإنجاز في حمل امرأة متزوجة وش تسوي يعني، حتى القطاوة يحملون".

يذكر أن فوز الفهد أنجبت ابنتها الأخيرة في سبتمبر 2022 واختارت لها اسم والدتها بناء على رغبة والدها، بينما وضعت ابنها الأول أحمد في يوليو 2021 واحتفلت بعيد ميلاد ابنتها منذ فترة بإطلالة بيضاء خطفت بها الأنظار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار