علياء بسيوني تكشف سبب انفصالها عن أحمد سعد وحقيقة تعرضها للخيانة

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
علياء بسيوني تكشف سبب انفصالها عن أحمد سعد وحقيقة تعرضها للخيانة

نفت مصممة الأزياء علياء بسيوني تعرضها للخيانة من أحمد سعد بعد حديث البعض أن ذلك كان سبب انفصالهما، مؤكدة أن القرار جاء بناء على رغبته منه هو فقط واتخذ القرار بشكل متسرع مما صدمها فيه، بحسب وصفها.

علياء بسيوني تنفي تعرضها للخيانة

وقالت علياء بسيوني في تصريحات صحفية لها أن أحمد سعد اتخذ القرار بين ليلة وضحاها، معلقة: "أحمد سعد لم يخُنّي مع فتاة أخرى، وأخبار انفصالنا بسبب الخيانة هو أمر غير صحيح، الانفصال جاء بناءً على رغبة من أحمد".

وفي الوقت نفسه، كشفت مصادر مقربة من أسرة أحمد سعد عدم استجابة أي من الطرفين لفكرة العودة مرة أخرى، نتيجة لمحاولات الصلح، خاصة أن علياء بسيوني تعاني من صدمة نفسية بعد طلاقها.

ووفقاً لتقرير القاهرة 34، فإن مريم ابنة أحمد سعد، صاحبة الـ 40 يوماً لم يرها والدها سوى مرتين فقط منذ والدتها، كانت الثانية منهم عند وقوع الطلاق حيث اصطحبها للطبيب بعد إصابتها بسكر في منطق الفخذ أثر تعرضها لحادث سيارة أدى لعدم قدرتها على الحركة.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

وكانت علياء بسيوني فاجأت الجميع بإعلان طلاقها رسمياً من أحمد سعد بمنشور عبر ستوري حسابها الشخصي على إنستغرام، قائلة: "الحمد الله على كل شيء ، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، حابة أشكر أحمد جدا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابة أقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة الأنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماماً وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي".

يذكر أن علياء بسيوني هي الزيجة الرابعة للفنان أحمد سعد، بعد أن أثار العديد من الأزمات بعد طلاقه للمرة الأولى ثم زواجه من سمية الخشاب وريم البارودي وانفصالهما، ثم تزوج من علياء بسيوني وانجب منها طفلتين، الأولى علياء نسبة لاسمها والثانية مريم التي ولدت في 17 يوليو الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار