سمية الخشاب وأحمد سعد يستفزان منتقديهما بهذه الصور المفاجئة وسط الثلوج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2018
أحمد سعد وسمية الخشاب

نشرت الفنانة سمية الخشاب عدة صور من رحلتها مع زوجها الفنان أحمد سعد، ليظهرا سوياً بلقطات مليئة بالرومانسية وسط الثلوج.

شاهدي أيضاً: صور تكشف تفاصيل توتر العلاقة بين سمية الخشاب وأولاد أحمد سعد!

ولم تكشف سمية الخشاب عن المكان الذي تقضي فيه إجازتها مع زوجها أحمد سعد، ولكنها اكتفت بنشر لقطات بينهما وهما يمرحان سوياً وعلقت عليها بكتابة: "أحلى الأوقات مع حبيب العمر".

ومن جهته، نشر أحمد سعد هو الآخر صوراً مع زوجته سمية الخشاب وهما يتزلجان على الثلوج، وكتب تعليقاً قائلاً: "الحياة حلوة وأنت مراتي"، بينما أرفق هذا التعليق على صورة أخرى وهو: "حبيبتي معاكي الحياة أحلى".

صورة سمية الخشاب وأحمد سعد
كما نشر أحمد سعد فيديو يجمعه بزوجته سمية الخشاب، وهما يمرحان ويظهر صوت لصديقة لهما في المقطع الذي بدا فيه وكأنه يعاني بشدة من برودة الجو مما سبب ضحك سمية عليه.

سمية الخشاب وأحمد سعد يقضيان إجازتهما
وانهالت التعليقات على صور رحلة سمية الخشاب وأحمد سعد، فوجد البعض أن اللقطات مليئة بالعفوية والرومانسية، متمنين لهما السعادة الزوجية.

سمية الخشاب وأحمد سعد يمرحان وسط الثلوج
بينما لم يخل الأمر من اتهامات البعض لهما بأنهما يفتعلان هذه السعادة لإثارة غيرة الفنانة ريم البارودي زوجة أحمد سعد السابقة!

يذكر أن زواج أحمد سعد وسمية الخشاب لاقى كثيراً من القيل والقال، بسبب تصريحات ريم البارودي في حقهما والتي ألمحت بها، إنه تخلى عنها من أجل الزواج من سمية، الأمر الذي نفته الأخيرة تماماً مؤكدة على إنها لم ترتبط به إلا بعد أن رأت ورقة الطلاق بينه وبين ريم البارودي بنفسها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار