زينب العسكري ترد على انتقادات تقدمها بالعمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو 2022
زينب العسكري ترد على انتقادات تقدمها بالعمر

علقت الفنانة البحرينية زينب العسكري، على الانتقادات التي واجهتها مؤخرا بسبب تقدمها في العمر، مؤكدة أن لكل مرحلة تعيشها جمالا خاصا بها.

زينب العسكري ترد على تقدمها في العمر

وأوضحت زينب العسكري في بث مباشر مع جمهورها عبر تطبيق سناب شات، أنها عاشت حياة سعيدة من الطفولة، مشيرة إلى أنها راضية بحكم كل مرحلة.

وأضافت زينب العسكري ردا على سؤال "صرتي عجوز"؟ قائلة: "الحمد لله كل مرحلة ليها جمالها، عشت مرحلة طفولة سعيدة الحمد لله ومرحلة مراهقة سعيدة الحمد لله وبالعشرينيات كنت مبسوطة".

تابعت زينب العسكري: "وفي الثلاثينيات مبسوطة وفي الأربعينيات مستأنسة وإذا دخلت الخمسينيات بكون مبسوطة وإن شاء الله إذا الله كتب لي عمر ودخلت الستينيات رح كون مبسوطة".

أوضحت زينب العسكري أن الجمال الخارجي ليس مهما لديها، ولكن ما يهمها هو جمال الروح والأخلاق لأن الجسد يفنى وتبقى السيرة الطيبة.

تابعت الممثلة البحرينية: "جمال الوجه مو مهم، ولا العمر مهم لأن المهم الداخل بدي أتنفس براحة وأنام وأنا مفكرة ما أذيت أحد ولا طقيت كلمة مو حلوة على أحد ولا جرحت أحد ولا ضريت أحد".

الجمهور يتفاعل مع فيديو زينب العسكري

تفاعل قطاع عريض من النشطاء مع فيديو الفنانة زينب العسكري، وتعاطف معها عدد كبير من المعلقين بعد توجيه هذا السؤال الذي وصفوه بأنه غير لائق لها.

وقال البعض إنه لمن الغريب والوقح توجيه مثل هذه النوعية من الأسئلة لأي امرأة كانت، لأن العمر مجرد رقم لا يضر المرأة طالما تتنفس وتعني بنفسها، خاصة وأن زينب العسكري ممثلة جميلة وتهتم بجمالها وعلامات السن لم تظهر عليها من الأساس.

وأضاف البعض أن زينب العسكري تتمتع بجمال طبيعي ولا يضيرها تقدمها في السن إطلاقا، موجهين رسالة لمن يقولون إن عمرها تجاوز الخمسين أن هذا الأمر ليس من الذوق واللياقة "يا عيب الشوم على هذه الناس اللي تعير الناس بالعمر وكأنه عيب خلصنا بقى".

وأكد عدد من معجبي الفنانة أن جمالها طبيعي وأنها لم تخضع لعمليات تجميل لتغير من ملامحها مثل الكثيرات من الفنانات اللاتي لا يتقبلن أعمارهن ولا أشكالهن ويغيرن في ملامحهن باستمرار لدرجة أن جمهورهن لا يعرفهن في كل ظهور.

من ناحية أخرى مازح البعض زينب العسكري بعد تصريحها أنها لا تود أن تؤذي أحد، مذكرينها بدورها في مسلسل دمعة عمر الذي قدمته منذ سنوات وظهرت بشخصية شريرة قائلين: "ما تريدين تؤذين أحد، نسيتي أم محمد في دمعة عمر، بعدني أبكي عليها" و"ما ضريتي أحد؟ وأم محمد نسيتيها؟"

زينب العسكري ترد على انتقادات تقدمها بالعمر

زينب العسكري والتنمر

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الفنانة زينب العسكري للتنمر، حيث كانت قد تعرضت في السابق للتنمر على حجم أنفها، لدرجة أنها صرحت بأن الأمر سبب لها أزمة كانت تدفعها للبكاء.

وردت العسكري على إمكانية خضوعها لعملية تصغير الأنف قائلة: "كبير صح، أكثر من مرة فكرت في الخضوع لعملية تجميل الأنف، لأنه أثر علي نفسياً، ويظهر أكبر على شاشة الموبايل، لكنه في الحقيقة عادياً".

تابعت الفنانة البحرينية: "في فترة كانت نفسيتي تعبانة، وشعرت بأن أنفي كبير، خاصة بعد الولادة وكان هناك أكثر من عرض للخضوع للعملية، وفي كل مرة أقرر فيها إجراؤها كان يحدث شيئاً يعطل الأمر، مثل تضارب موعد العملية مع فعاليات فينة أو مهرجان" لافتة إلى أن زوجها منعها من القيام بهذه العملية مؤكدا أنها لا تحتاجها.

ولكنها مؤخرا لم تسلم أيضا من الاتهامات التي طالتها، حيث أكد البعض أنها خضعت لعملية تجميل صغرت بها أنفها، بينما قال البعض إن سر تغير شكل الأنف هو استخدامها للفلاتر المختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار