سعود القحطاني يكشف حجم ثروته وعمله قبل الشهرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
سعود القحطاني يكشف حجم ثروته وعمله قبل الشهرة

كشف مشهور تيك توك سعود القحطاني عن مقدار ثروته التي حصل عليها جراء شهرته والتدوين الإلكتروني وعدد العقارات التي يملكها، وتحدق لأول مرة عن مرض والدته.

سعود القحطاني يكشف مقدار ثروته

ووجه الإعلامي السعودي علي العلياني سؤال إلى سعود القحطاني حول رصيده البنكي وعدد العقارات التي يملكها ومسجلة باسمه إلا أنه حاول في البداية التهرب من السؤال مازحاً أنه يريد الذهاب إلى الحمام.

وطلب علي العلياني من سعود القحطاني أن يجيب على السؤال أولا، ورد التيك توكر السعودي قائلاً: "رصيدي ما يتعدى 29 ألف.. وما عندي عقارات.. أنا مستأجر وعندي أشياء أسويها.. ما أقدر أقولها.. أدفع هنا شوية وأحط هنا شوية".

وتابع سعود القحطاني: "أنا في البداية حطيت على علاج أمي.. ومستأجر بيت حالياً وعندي ظروف خاصة.."، وكشف أنه لا يوجد لديه استثمارات عقارية أو مطاعم افتتحها بعد نجاحه في عالم التدوين كما يعتقد البعض، حيث يسكن في منزل بالإيجار حتى الآن رغم شهرته.

وأوضح أن والدته كانت تعاني من ورماً حميداً في المخ وخضعت لعملية لاستئصال مؤكداً أن صحتها في تحسن الآن بعد الخضوع للعلاج.

ومن جهته علق علي العلياني لأكثر من مرة على أن علاقة القحطاني بوالديه علاقة جيدة وأنه مثال يحتذى به في بر الوالدين

ولفت سعود القحطاني أنه شغل العديد من الوظائف قبل الشهر كان من بينها العمل كحارس أمن إلا أنه فصل من قبل مديره بسبب ضبطه نائماً خلال ساعات الدوام الرسمي.

سعود القحطاني يكشف عمره الحقيقي وعمله قبل الشهرة

كشف القحطاني عن عُمره الحقيقي وهو 31 عامًا، فيما يظن بعض متابعيه أنه ما زال في العشرينيات من العمر.

وأكد المدون سعود القحطاني أنه شغِل قبل الشهرة عدة وظائف، مؤكداً أنه عمِل ذات مرة كحارس أمن، إلا أنه فُصل من قِبل مديره بعد أن ضبطه نائماً خلال ساعات الدوام الرسمي.

وأشار القحطاني إلى أن أفضل ما في الشهرة من وجهة نظره هو حب الناس والإعلانات التي تعد مصدر دخل جيد إلا أن هناك جانب سيء منها من وجهة نظره وهو الحسد.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حديث سعود القحطاني الذي تصدر به الترند في الحلقة الرابعة من برنامج مراحل مع علي العلياني، وأكد العديد من المتابعين على تواضعه وبساطة حاله متمنين له التوفيق والسعادة، إلا أن البعض شكك في حديث القحطاني خاصة فيما يتعلق بقيمة رصيده البنكي وأملاكه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار