إيمان جمال تعلن عقد قرانها بعد تراجعها عن اعتزال الفن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
إيمان جمال تعلن عقد قرانها بعد تراجعها عن اعتزال الفن

بعد تراجعها عن قرار الاعتزال والعودة إلى الساحة الفنية، فاجأت الفنانة المصرية إيمان جمال المقيمة في الكويت، الجمهور بالإعلان عن خبر سار جديد.

إيمان جمال تعلن عقد قرانها

والخبر السار الذي زفته إيمان جمال لجمهورها هو عقد قرانها إذ نشرت عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستقرام" صورة لعا وظهرت فيها بفستان أحمر بسيط مع أكمام واسعة، ونسّقت معه حذاء بكعب عالٍ، وأكدت من خلال الصورة عقد قرانها بشكل رسمي، من دون أن تكشف عن تفاصيل إضافية.

وعلّقت إيمان على الصورة كاتبة: "وبنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني على من اختاره الله لي زوجاً صالحاً، وأسأل الله التوفيق لي ولكم".

لكن لم تكشف إيمان جمال عن هوية العريس أو اسمه وانهالت على الصورة المباركات وعبارات التهنئة من المعلّقين الذين تمنّوا لها دوام السعادة.

معلومات عن إيمان جمال

وتُحسب إيمان جمال على الفنانين الكويتيين، إذ عُرض عليها الكثير من الأعمال الفنية المصرية، لكنها كانت ترفض المشاركة فيها، لأنها تتضمن بعض المشاهد الجريئة، على حد تعبيرها.

وعدلت إيمان جمال عن قرار اعتزالها الفن، في دراما رمضان الماضي، من خلال المشاركة في 4 أعمال درامية، مشيرة في تصريحات تلفزيونية إلى أن الفضل في عودتها هذا الموسم يعود الى تذكّر المخرجين والمنتجين لها.

وقالت إيمان جمال، إنها كانت قد اتخذت قرار الاعتزال بسبب تعرّضها لصدمتين متتاليتين، ما جعلها ترفض أي أعمال تُعرض عليها لمدة عام كامل.

وعقّبت بالقول إن مسلسل "شيئًا لم يكن" كان بالنسبة إليها آخر عمل، مشيرةً إلى أنها أُُجبرت على استكمال تصويره بسبب التزامها بالعقد.

وبشأن أسباب عودتها للفن مرة أخرى، بينت أن دعم أصدقائها من الفنانين والمخرجين والمنتجين كان من أهم أسباب تراجعها عن قرار الاعتزال، لافتةً إلى أنهم طالبوها باستكمال مسيرتها الفنية لكي تحقق حلمها.

وأكدت إيمان جمال، أنها تتقن اللهجة الكويتية كون جدتها كويتية، ووالدتها عراقية، ووالدها مصري، منوهة إلى أن تعدد الجنسيات أفادها كثيرًا بعدم وجود صعوبة عند التحدث بهذه اللهجة، بالإضافة إلى توجيهات المخرجين لها في حالة وجود أي غلطة.

وبدأت الفنانة إيمان جمال، مشوارها الفني العام 2017، إذ شاركت في العديد من الأعمال الفنية الكويتية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار