أروى جودة تكشف سبب غيابها عن مهرجان القاهرة: تعرضت لحادث سيارة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
أروى جودة تكشف سبب غيابها عن مهرجان القاهرة: تعرضت لحادث سيارة
مقالات ذات صلة
سبب غياب نيللي كريم عن مهرجان الجونة
فستان أروى جودة الفرعوني يخطف الأنظار في مهرجان الجونة 2021
صور وفيديو أروى جودة تتألق بمجوهرات بولغاري في مهرجان القاهرة

كشفت الفنانة أورى جودة عن سبب غيابها عن حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 رغم تواجدها في فعاليات الأيام التالية.

أورى جودة تكشف سبب غيابها عن افتتاح مهرجان القاهرة

وعلى هامش عرض فيلم "أبو صدام" في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة، أوضحت أروى جودة أن حادث سيارة كان السبب في منعها من حضور حفل الافتتاح.

وأوضحت في مقابلة مع الإعلامية بوسي شلبي، أنه رغم أن الحادث لم يكن خطيراً إلا أن البكاء تسبب في تخريب إطلالتها لذلك قررت عدم الذهاب لحفل الافتتاح.

وعلقت أورى جودة قائلة: "الحمد لله حاجة صغيرة بس الموضوع كبر شوية عن حجمه. إتأخرت والزحمة والخناقة وقلت لو جيت هتكون البوابات قفلت ملهاش لازمة. أنا نفسي زعلت قوي لما حصلت الحادثة، ابتديت أعيط فالكحل عمل مثلثات."

وأشارت أورى جودة أنها كانت في طريقها لحفل الافتتاح بعد استعدادها التام، مؤكدة أنها لم تصب بجروح أو كدمات بسبب الحادث وكذلك لم يحدث شيئاً لسيارتها، وأضافت: "ماحدّش حصل له حاجة، لكن مع الخضة والدموع وعقبال ما جابوا عربية تانية كانوا قفلوا الأبواب، وقلت الحمد لله عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم".

نجوم مهرجان القاهرة السينمائي الـ 43

يشارك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لهذا العام نخبة من نجوم العالم والوطن العربي، كما ستتضمن لجان التحكيم المزيد من رموز الفن وصناع السينما ليس فقط في الوطن العربي وإنما في العالم بأكمله، أما عن أعضاء لجنة تحكيم نسخته الثامنة، حيث تضم اللبنانية هانيا مروة، مديرة سينما متروبوليس في بيروت، والفرنسية آليس خروبي، مديرة البرمجة في سوق مهرجان كان السينمائي، والمخرج المصري شريف البنداري.

ويحظى النجم المصري كريم عبد العزيز بتواجد خاص، حيث قرر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، منح النجم كريم عبد العزيز، جائزة فاتن حمامة للتميز، في الدورة الـ 43، التي تقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر المقبل، وذلك تقديرا لمسيرته الفنية الحافلة بأعمال سينمائية بارزة.

سيتضمن المهرجان المزيد من العروض العالمية والدولية الأولى التي سيقدمها ضمن فعاليات الدورة الـ 43، التي ستنطلق في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر المقبل.

وصل عدد هذه الأفلام إلى 11 فيلمًا طويلاً مقسما ما بين 9 أفلام عرض عالمي أول، وفيلمين عرض دولي أول، كما يعرض المهرجان 22 فيلما قصيرا عرض عالمي أول سيتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقا .

تنوعت الأفلام الطويلة الـ 11 ما بين الأفلام الروائية والوثائقية من مختلف الجنسيات والمدارس السينمائية، وهي مصنفة كالآتي: 4 أفلام ضمن المسابقة الدولية، و5 أفلام ضمن مسابقة آفاق السينما العربية، وفيلما واحدا ضمن العروض الخاصة، وآخر ضمن البانوراما الدولية

إطلالات النجوم في مهرجان القاهرة السينمائي

وخلال السنوات الماضية خطفت الكثير من نجمات العالم والوطن العربي الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة، وتنافسن بكثير من الإطلالات التي واكبت خطوط الموضة.

 وفي هذه الدورة سنحرص على متابعتك بأجمل الإطلالات التي تألقت بها النجمات والتي ستشاهدينها معنا في موقع ليالينا، خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي وكذلك ضمن فعاليات المهرجان الدولي