أروى عمر ترد على متابعة تنمرت على ملامحها بعد التجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
أروى عمر ترد على متابعة تنمرت على ملامحها بعد التجميل

أثارت أروى عمر الجدل بمقطع فيديو ردت فيه على إحدى المتابعات تنمر عليها وسخرت من شكل أنفها بعد عملية التجميل.

ونشرت أروى عمر مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات لتتباين ردود الأفعال عليه بين متابعين عبروا عن انتقادهم للتنمر عليها وآخرون رفضوا طريقتها في الرد على المتابعة.

أروى عمر ترد على متابعة تنمرت عليها

وظهرت أروى عمر ترد على متابعة كتبت لها: "خشمك من جولي شيك" قائلة: "سوي زيه واسلمي، دافعة فيه ظلط ولا ماني دافعة.. موتي، أنا خشمي عاجبني وبشوفه..  أنا ما راح أتكلم لأن لساني متبري مني".

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها أروى عمر للتنمر، ولكن بعد خضوعها لعملية تجميل الأنف تعرضت أروى عمر لللتنمر لتخرج في مقطع فيديو وترد على منتقديها قائلة: "سبقتوا مسيلمة الكذاب، هذا وإحنا بـ شهر فضيل، إيش خليتوا لبعض من المنافقين؟، ما خليتوا شي، أنا متصورة بـ فلتر ومسوية زيِّ كده، الفلتر راح، قلتوا العملية فاشلة، أهو بدون أي فلاتر".

وكشفت أروى عمر سبب خضوعها لعملية التجميل قائلة: "وعلى فكرة أنا كانت عندي العظمة هذي عريضة وفيها ثلاث كسور، على قولة الدكتور لحمها ليَّ وارتفعت الأرنبة، فلا تألفون، خلاص من الكذب الزايد ما لقيتوا غير خشمي رحتوا له، ارتاحوا صورت لكم بدون فلتر".

رد أروى عمر على متابعتها أعاد إلى الأذهان ردها على المتابعات اللاتي تنمرن عليها سابقاً فترد الناشطة الشهيرة بكلمات حادة تعرضها، عادة للانتقادات، ومن بين هذه المرات ردها على متابعة سخرت من شعرها.

أروى عمر صدمت الجمهور بالكلمات التي استخدمتها للهجوم على المتابعة حيث قالت: "والله استغرب من البنات اللي تيجي تقولي شعرك مزيت، ليتك اتروشتي قبل ما تتصورين، أنا ما أدري إيش أقولك،أنا حزنت عليكي، يمكن شعرك ما يشم ريحة الماية، علشان كدة لما بتشوفي شعر الناس مبللة بالمياه، تقولين عليها مدهنة، علشان كدة شعرك 24 ساعة وبيقعد بالشعر والتلاتة ما تيجي الماية عليه، وتعايبي علينا".

واستكملت أروى عمر هجومها على المتابعة قائلة: "ما معاكي حق شامبو والله اشتريلك شامبو وبلسم ابعتيلي بس اللوكيشن وهبعتلك  الشامبو والبلسم لحد باب بيتكم، اتروشي واستحمي، لكن ماتقوليش شعري مدهن لأني بستغرب، أنا شعري ناشف يبغاله كيلو زيت بقالي أيام ما حطيتله زيت.. الله يبيدك يا شيخة بتعرفين الله يبيدك.. أنا واثقة إن شعرك ما شم ريحة  الماية أكتر من سنة.. معقول ما تقدرين تفرقين بين الشعر المبلول والمزيت! أكيد بتتعاطين ماية شراريب".

عملية تجميل أروى عمر

كانت أروى عمر خضعت لعملية تجميل أنفها وكشفت عن التفاصيل قائلة: "النهاردة حبيت أكلمكم عن العملية اللي سويتها، وهي عملية تجميل الخشم، المفروض إنه يكون فيه شوية التنفس صعب، لكن ما في ألم والناس الي مجربة من قبلي تعرف إنه ما فيش ألم".

وأضافت: "الانتفاخات هذه أمر طبيعي، سألت ناس كتير سووها من قبلي قالولي إنه من 3 إلى 5 أيام بيكون الوجه فيه ورم، وبعد المدة دي  راح أراجع الطبيب المختص ونشوف كيف راح بتسير الأمور".

يذكر أن  أروى عمر فاجأت جمهورها، وأعلنت خضوعها لعملية تجميل الأنف، ونشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وعلى ملامحها آثار عملية التجميل، ويذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تخضع فيها الفاشنيستا  أروى عمر لعملية تجميل، بعد أن كانت تكتفي بمشاركة جمهورها باستخدام توتوريال المكياج الذي يغير ملامحها، والكونتور الذي يسعدها على تقليل حجم الأنف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار