رهف القحطاني تكشف تفاصيل معاناتها الصحية بعد عملية تجميل الأنف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022
رهف القحطاني تكشف تفاصيل معاناتها الصحية بعد عملية تجميل الأنف

كشفت رهف القحطاني عن الآثار الجانبية التي تعرضت لها بعد عملية تجميل الأنف، وأوضحت كيف هددت عملية التجميل حاسة الشم لديها.

وفي مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت رهف القحطاني: "ما أقدر أتحمل، واحدة تقولي سبب تجمد الدم، أنا ما سويت شي داخلي في العملية، كلها كانت خارجية من الأرنبة، فلما سويت العملية كان فيه دم وتجمد وقفل الجيوب الأنفية الله لا يوريكم، أنا أقدر أتنفس من جنب وجنب لا، لأن المشكلة في الجنب الذي لا أستطيع التنفس به".

 وأضافت: "الدكتور قالي لازم تيجي أشيلها لك، فما روحت فزاد الوضع، وزي ما قلت لكم عمليتي كلها أرنبة، لكن أنا لما سيبت المشكلة اللي قال عليها الدكتور اتقفت أكتر والوضع ساء لدرجة إن مرة طلع لي كرات غريبة سودا".

عملية تجميل رهف القحطاني

كانت رهف القحطاني خضعت للتجميل في الأنف، وعن تفاصيل العملية وتكلفتها قالت وذ نكهة في بث مباشر مع أحمد مشاهير تطبيق تيك توك أن تكلفة العملية بلغت 40 ألف ريال، وذلك رداً على السؤال الذي وجهه لها قائلاً: "رهف كام كلف عليك" لتتعرض بعدها لموجة من الهجوم بعد أن اعتبر البعض أنها تتفاخر بأموالها مثلما فعلت من قبل حيث استفزت المشهورة السعودية الجمهور بالحديث عن عمليات التجميل التي خضعت لها من بينها تجميل الأسنان والأنف والحاجب لأنها تمتلك المال.

وفي مقطع الفيديو كانت رهف القحطاني استعرضت أموالها قائلة: "سويت أسناني، معي فلوس وسويت خشمي معي فلوس، وسوست تاتو حاجبي اللي كنا نسويه دايماً بـ 3 آلاف ريال سويته ببلاش بإعلان"..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار