أزمة أحمد جوهر الصحية تثير تضامن الجهات المسؤولة في الكويت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
أزمة أحمد جوهر الصحية تثير تضامن الجهات المسؤولة في الكويت

استجاب عبدالرحمن المطيري، وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب في دولة الكويت، لنداء التفاعل مع الأزمة الصحية التي يمر بها الفنان أحمد جوهر.

وأعلنت وزارة الإعلام الكويتية عن تكفلها بعلاجه على نفقتها الخاصة، وأكدت ذلك من خلال رسالة إلى جريدة الأنباء المحلية، أشارت فيها إلى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع وزارة الصحة، فيما يتعلق بحالة أحمد جوهر الصحية.

تفاعل حكومي مع أزمة أحمد جوهر الصحية

ولم يكتف الوزير عبدالرحمن المطيري بهذا فقط، وإنما كلف شامخ الرشيدي، مدير العلاقات العامة ب‍وزارة الإعلام، بالتواصل مع عائلة الفنان أحمد جوهر، مؤكداً لهم أن الوزارة لم ولن تنسى عطاءات أي فنان كويتي ساهم في إثراء الحركة الفنية بالبلاد.

أكدت الوزارة أيضاً على تلبية أي احتياجات يريدها الفنان خلال وضعه الصحي الراهن، طالبين من ذويه تزويدهم بالتقارير الطبية لعمل اللازم حتى لا يتفاقم وضعه الصحي المستقر حالياً.

تطورات حالة أحمد جوهر الصحية

كان الفنان أحمد جوهر قد أثار قلق واهتمام متابعيه خلال الساعات الماضية بعد تداول صور له من داخل غرفة العناية المركزة، وهو ما دفع شقيقه على جوهر للرد وتوضيح الأمر.

وأوضح شقيق أحمد جوهر في تصريحات لوسائل الإعلام إصابته بجلطة في القلب، فضلاً عن حموضة في الدم أعقبها دخوله في غيبوبة، على إثر التداعيات الصحية التي لحقت به، موضحا أنه محتجز حالياً بغرفة العناية المركزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار