أحمد جوهر يوجه رسالة إلى جمهوره من غرفة العناية المركزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
أحمد جوهر يوجه رسالة إلى جمهوره من غرفة العناية المركزة

وجه الفنان الكويتي أحمد جوهر رسالة إلى جمهوره ومحبيه، من داخل غرفة العناية المركزة التي يرقد فيها، مطمئناً الجميع على حالته الصحية التي أصبحت أكثر استقراراً حالياً.

أحمد جوهر يطمئن جمهوره

كشفت الإعلامية مي العيدان، عن تفاصيل زيارتها للفنان أحمد جوهر في غرفة العناية المركزة، كما طلبت منه تسجيل كلمة يوجهها إلى محبيه الذين يريدون الاطمئنان عليه.

ووجه أحمد جوهر رسالته إلى كل من سأل عنه في حالته الأخيرة، مؤكداً أن كل من أتعب نفسه وسأل عنه أو دعى له، سيضعه فوق رأسه، تقديرا واحتراما لهذا الاهتمام.

وأكد جوهر أن حالته الصحية أصبحت أفضل، متمنياً الخروج من غرفة العناية المركزة عن قريب، طالبا من محبيه مواصلة الدعاء له.

شاهدوا أحمد جوهر في العناية المركزة

ومازحت مي العيدان مواطنها أحمد جوهر، لافتة إلى أن التدخين هو السبب في كل ما وقع له خلال الفترة الأخيرة، غير أنه رد عليها بمزحة أخرى قائلا: "أنا بدخن"؟ منكرا علاقة التدخين بمرضه.

ولا يزال أحمد جوهر تحت الملاحظة الطبية في أحد المستشفيات بالكويت، حيث عانى مؤخراً من تداعيات صحية إثر إصابته بجلطة في القلب، كما أصيب بحموضة في الدم ودخل في غيبوبة، أفاق منها بعد أيام، بحسب تصريحات شقيقه.

ولاقى أحمد جوهر اهتماما كبيرا بحالته الصحية من قبل المسؤولين بالكويت، حيث تكفلت وزارة الإعلام الكويتية بعلاجه على نفقتها الخاصة، بالتنسيق مع وزارة الصحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار