وجهات للرفاهية والخصوصية وسط صحراء أبوظبي خلال اليوم الوطني الكويتي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
وجهات للرفاهية والخصوصية وسط صحراء أبوظبي خلال اليوم الوطني الكويتي

تحتضن أبوظبي العديد من مواقع التخييم والمنتجعات والفنادق الفاخرة وسط صحرائها الشاسعة، والتي تشكل وجهات للرفاهية والخصوصية، مع الاستمتاع بتجارب أصيلة وأنشطة رائعة أو الانطلاق بنزهات في الهواء الطلق تحت الشمس المشرقة وأجواء الشتاء الدافئة.

وتُرصع صحراء أبوظبي معالم ومحميات طبيعية مذهلة وسلاسل تلال رملية شاهقة، بجانب العديد من المنتجعات ومنشآت الضيافة عالمية المستوى التي تمنح زوارها "ذكريات لا تنسى".

ويوفر دليل "صحراء أبوظبي"، الصادر عن دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، إرشادات ومعلومات عن أهم الوجهات ومواقع التخييم، مع مختارات من الجولات والأنشطة المتنوعة، ومسارات للقيادة على الطرقات الوعرة، والفنادق والمنتجعات والقرى السياحية الفاخرة، ومنها:

قرية الليالي العربية

تقع "قرية الليالي العربية" بالقرب من منطقة الوثبة، وتنفرد بتجربة تخييم أصيلة مستوحاة من التراث والتقاليد الإماراتية، والطبيعة الصحراوية الخلابة. وتلبي القرية تطلعات جميع النزلاء من خلال أربع خيارات متنوعة للإقامة تضم الخيم البدوية (بيت الشعر).

 والبيوت في قرية الليالي العربية لها طبيعتها وتفاصيلها الخاصة فهي مصنوعة من سعف النخيل (بيت البحر)، والبيوت الصحراوية (بيت البر)، وبرج الحصن (المنهل). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة visitabudhabi.ae/arabian-nights-village.

قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا

يجسد هذا المنتجع المتميز من فئة الخمس نجوم روح الفخامة العربية الأصيلة عبر توفير خيارات إقامة فاخرة ومريحة مع إطلالات خلابة على التضاريس الصحراوية المحيطة به، بالإضافة إلى فرصة تجربة أنشطة متنوعة مثل استكشاف الصحراء على ظهر الإبل أو الخيل، والرماية، ومشاهدة عروض الصقارة، والسباحة في الحوض الخارجي المفتوح، والاستمتاع بالسبا. ويجمع قصر السراب بين ملامح التراث الإماراتي والكرم العربي من خلال تقديم خدمات تراعي أدق التفاصيل وفق أرقى معايير الضيافة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: visitabudhabi.aes/qasr-al-sarab.

الوثبة.. منتجع صحراوي ونادي صحي من لاكشيري كولكشين في أبوظبي

يتميز هذا المنتجع من فئة الخمس نجوم بطابع كلاسيكي مستوحى من التصاميم العربية الأصيلة، ويوفر العديد من وسائل الاسترخاء والاستجمام مثل الحمام التركي، ومسابح الغطس، وغرف البخار، وساونا الملح وغيرها. للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة visitabudhabi.ae/al-wathba-a-luxury-collection.

منتجع تلال العين

يقع "منتجع تلال العين"، المصنف من فئة الخمس نجوم، في قلب صحراء الرماح، وهو من الوجهات الفاخرة المفضلة للعائلات، إذ ينفرد بموقعه وطابعه الذي يشبه المخيم وخدماته المتميزة وفق أفضل المعايير العالمية. ويقدم المنتجع تجربة إماراتية أصيلة تجمع بين الفخامة والراحة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة visitabudhabi.ae/telal-resort.

منتجع باب النجوم

يقع باب النجوم في الشاطئ الهادئ لمنطقة الترفيه والتسلية في الحديريات بأبو ظبي ، وهو نقطة التقاء ساحر بين البحر والنجوم والصحراء. بيئة تشبه الحلم توفر مستوى جديدًا من الفخامة للتخييم في الإمارات العربية المتحدة.

باب النجوم هو فرصة لتجربة صفاء الطبيعة من راحة مجموعة واسعة من النزل الحديثة والأنيقة البيئية والمصممة بدقة على شاطئ البحر قبالة جزيرة أبو ظبي مباشرة.

يفتخر باب النجوم بأحدث المرافق والبنية التحتية المتميزة دون المساس بأصالة تجربتك ؛ تتيح لك ولأحبائك الاستمتاع بجمال وروعة شاطئ منطقة الحديريات للترفيه والتسلية.

باب النجوم هو الملاذ الذي تستحقه. استراحة من المألوف ، مساحة للتنفس بعيدًا عن المألوف. هذه هي رحلتك إلى جانب النجوم عبر بوابة الشاطئ ، في خصوصية وحصرية وروعة.

سواء كنت تبحث عن سكن اقتصادي ، أو إقامة ، أو تخييم على شاطئ البحر ، أو فيلا مع مسبح خاص ، أو عربة تخييم ، فإن باب النجوم هو وجهة ترحيبية

يمكن الحصول على معلومات حول أساسيات التخييم ورحلات البر والسفاري في الإمارة من خلال دليل "صحراء أبوظبي" عبر  issuu.com/visitabudhabi.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار