أودي الزبن ترد على جدل حوارها حول أزمة منتصف العمر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022
أودي الزبن ترد على جدل حوارها حول أزمة منتصف العمر

تعرضت الإعلامية السعودية أودي الزبن إلى انتقادات بعد حوارها مع المستشار الأسري وباحث علم النفس فهد بن مسلم خلال برنامج سيدتي، حول أزمة منتصف العمر عند الرجال والنساء والفرق بينهما.

أودي الزبن ترد على انتقاداتها

وردت أودي الزبن على الجدل القائم بعد عرض حلقتها على قناة روتانا خليجية، وخاصة عبر موقع سناب شات، حيث تعرضت لانتقادات من بعض الأشخاص الذين اتفقوا مع رأي فهد بن مسلم وعارضوها بطريقة غير لائقة.

وقالت أودي الزبن إن هناك طرقا مختلفة في الحوار، منها الطرق الراقية التي يعيها أصحاب العقول المتحضرة، والطرق التي تعتمد على السب وهذه تعتبرها "طقطقة بزران".

وأوضحت أودي الزبن أنها لا تتفق مع فهد بن مسلم في رأيه حول أن أزمة منتصف العمر لدى المرأة تدور حول إحباطها وحزنها بسبب فقدان جمالها، حيث أكد الخبير النفسي خلال الحلقة أن فقدان جمال المرأة هو أزمتها في منتصف العمر.

وعبرت أودي الزبن عن استيائها من هذا التعليق، مؤكدة أن بهذا القياس الظالم يجب أن يتم تقييم الرجل بعد منتصف العمر من خلال الأداء، لافتة إلى أن الصيدليات مليئة بالمنشطات وبقياس فهد بن مسلم، لو لم يجدها الرجال سيلجأون إلى العيادات النفسية.

وكان فهد بن مسلم خلال حلقة البرنامج، أكد أن الإعلاميتين أودي الزبن ورؤى ريان سيصيبهما الحزن بعد عدة سنوات، لأنهما ستفقدان جمالهما ولن يستطيعا الظهور من خلال القناة في نفس البرنامج، نظرا لأن نجاحهما يعتمد على صفاتهما الشكلية وجاذبيتهما الحالية، وهو ما رفضته الإعلاميتان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار