مشاعل الشحي وأحمد خميس يثيران جدلاً حول طلاقهما والأخير يعلق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2023
مشاعل الشحي وأحمد خميس يثيران جدلاً حول طلاقهما والأخير يعلق

أثار الإعلامي الإماراتي أحمد خميس وزوجته مشاعل الشحي جدلاً طوال الفترة الماضية حول انفصالهما بعد أن ألمح قبل شهرين إلى صعوبة وقوع الطلاق، إلا أنه خرج عن صمته ليوضح حقيقة الأمر.

أحمد خميس يوضح حقيقة طلاقه

ونشر أحمد خميس فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستغرام أجاب فيه عن السؤال المتكرر الذي يصل إليه من المتابعين حول حقيقة وقوع الطلاق بينه وبين مشاعل الشحي.

وأوضح أحمد خميس أن الطلاق لم يقع فعلاً بطريقة رسمية، قائلاً: "ما صار الطلاق ما روحنا عند المحامي ووقعنا أوراق الطلاق"، مشيراً إلى أن ذلك بسبب أن الأمر جديد بالنسبة له.

وتابع قائلاً: "شيء جديد بالنسبة لي موضوع الطلاق ما اعرف شو الإجراءات وما اعرف شو لازم أسوي ولا اعرف كيف صار الموضوع فجأة"، مكتفياً بتعليق مقتضب على الفيديو: "ساعدوني".

واعتبر البعض أن ما قاله أحمد خميس ليس إجابة واضحة على عدم الانفصال مما دفع البعض لاتهامه بمحاولة إثارة الجدل من أجل زيادة عدد المشاهدات.

وجاء ذلك بعد أن ألمح أحمد خميس في يوليو الماضي حول صعوبة الطلاق عبر منشور له على إنستغرام بتعليق على صورة له قائلاً: " أسوأ شيء في الدنيا الطلاق".

واشتكى أحمد خميس من صعوبة حالته مطالباً الجمهور بمساندته وعدم التخلي عنه، وذلك عبر ستوري علق عليها قائلاً: "أنا من نزلت الستوريات.. رحت أنام وقمت شفت كلامكم الإيجابي.. حسيت بشعور خوف الأهل.. الله لا يحرمني منكم.. وصدق لا تخلوني لوحدي".

وتابع: "أحس بفراغ كبير وصعب أوصف الشعور بكلمتين.. ما أعرف اللي صار صح وبنفس الوقت غلط.. ما أعرف ليش قلبي يعورني وفيني شعور الحزن وأريد أبكي بس إذا بكيت ما أعرف كيف راح أوقف .. ساعدوني".

مشاعل الشحي تتجاهل التعليق

أما مشاعل الشحي فقد نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وعلقت الله نصير الربيع ولم تجب على أسئلة المتابعين حول مسألة انفصالها عن زوجها، ولا يزال الثنائي يحتفظ كل منهما بصورهما عبر إنستقرام مما دفع البعض للتكهن بأن الأمر لم يقع رسمياً بعد.

وتعجب بعض المتابعين من وقوع الانفصال بين الثنائي بعد فترة قصيرة من حديثهما عن محاولة خوض تجربة أطفال الأنابيب بعد تعرض مشاعل الشحي للإجهاض أكثر من مرة، الأمر الذي علقت عليه الأخيرة قائلة: "لما حملت المرة الثالثة بعدها بفترة صار إجهاض الموضوع يقهر لكن نقول الله كريم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار