أزياء يوم التأسيس السعودي: أفكار للاحتفال بشكل أنيق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
أزياء يوم التأسيس السعودي: أفكار للاحتفال بشكل أنيق

كتبت: هدير سامي

أصبح  يوم 22 فبراير من كل عام هو الذكرى الخالدة لتأسيس دولة السعودية وبالتأكيد تحتاج كل امرأة سعودية لأفكار أزياء أنيقة ومُبتكرة تساعدها على الاحتفال بهذا اليوم، سواء كان هذا لارتداء ملابس تراثية أو ملابس عصرية يمكن تنسيقها بسهولة في يوم التأسيس السعودي.

هنا نقدم لكِ أفكاراً لتصميم وتنسيق أزياء أنيقة للاحتفال بشكل رائع في يوم التأسيس السعودي اخترناها لكِ من أحدث مجموعات الأزياء لعام 2024.

عبايات أنيقة 

بالتأكيد عندما نتحدث عن أناقة المرأة السعودية يجب أن نذكر العبايات التي تفضلها والتي لا تتخلى عنها أبداً ومن حسن حظنا قدمت لنا دور الأزياء الفاخرة تصميمات لعبايات مميزة يمكنك أن تستلهمي منها ما يعجبك وما يناسبكِ لهذا اليوم الخاص.

فساتين محتشمة مع لمسة عصرية

الفستان هو زي المرأة الأساسي في كل مناسبة ويوم التأسيس السعودي ليس استثناء، إذا كنتِ تريدين إطلالة مختلفة عن العباية يمكنك اختيار موديل فستان محتشم ولكن أنيق مثل الفساتين الفضفاضة مع تصميم درابية أو الموديلات الهاي كول مع أكمام جرس أو فساتين متوسطة الطول ميدي مع معطف كاب فاخر، هناك العديد من الأفكار التي يمكنك أن تعتمديها للتألق طوال اليوم.

أزياء مزينة بطباعة منقطة

إذا بحثتِ عن الأزياء التراثية الخاصة بالمرأة السعودي أو العربية، ستجدين أن طباعة النقاط من الأنماط الأساسية في كل زي، ترتديه النساء على العبايات المصنوعة من التول المزخرف أو الفساتين الساتان المنقطة التي تأتي بألوان وتصميمات متنوعة، يمكنكِ اختيار ما تفضلينه من هذه الطباعة لتحتفلي بيوم التأسيس السعودي كما تحبين.

فساتين مزينة بزخرفة ذهبية

اللون الذهبي هو لون الفخامة ولا أحد يستطيع أن يمل من التفاصيل التي توضع على الفساتين أو العبايات الأنيقة التي تأتي بهذا النمط الفاخر، اختاري فستاناً بتصميم مزين بزخارف ذهبية، يمكنك الاختيار من بين تطعيمات الخرز الذهبي أو الخيوط الذهبية التي تضيف الفخامة والرقي علي الفستان.

أطقم أنيقة لمحبات ارتداء البنطلون

إذا كنتِ لا تفضلين ارتداء الفساتين أو العباية، لا شيء يمنعكِ من ارتداء طقم أنيق مع بنطلون، في يوم التأسيس السعودي يمكنك أن تعبري عن احتفالكِ وفخركِ ببلدك بطريقتك الخاصة، جربي طقم مكون من بلوزة حرير مع بنطلون أسود وأكملي إطلالتكِ بمجوهرات فاخرة أو إذا كنتِ لا تفضلين التنسيقات أو البحث عن قطع وألوان تناسب بعضها يمكنك بسهولة ارتداء بدلة رسمية أنيقة أو طقم متطابق من نفس اللون.

ملابس كاجوال أنيقة لمحبات الأسلوب المريح

حسناً، نعلم أن الملابس الكاجوال غير مفضلة في في المناسبات الاحتفالية، لكن صيحات الموضة لم تترك أحد دون حلول، لمحبات الملابس الكاجوال والمريحة، هناك طرق عديدة يمكنكِ أن تعتمديها لتنسيق ملابسكِ الكاجوال لتتناسب مع الاحتفال بيوم التأسيس السعودي، جربي بنطلون جينز مع بلوزة حرير أو من الأورجانزا الفاخر مع حذاء مسطح أنيق، (لا يفضل ارتداء حذاء رياضي) ولا تنسي وضع المجوهرات الأنيقة لإكمال إطلالتكِ بشكل رائع.

إكسسوارات ومجوهرات لتزين إطلالتك في يوم التأسيس السعودي

أحياناً لا ندرك مدى قوة الإكسسوارات والمجوهرات في إحداث تغيير كامل وشامل على إطلالاتنا، يمكن لقلادة أو حقيبة أو حزام أو حتى ساعة أنيقة أن تغيير مظهرك تماماً، لذا احرصي علي اختيار القطعة الإضافية المناسبة مع إطلالاتك، إذا كنتِ تريدين مواكبة الموضة أضيفي المجوهرات الذهبية مع عبايتك السوداء وإذا كنتِ تخططين لارتداء ملابس ملونة يمكنك وضع بعض القطع الماسية أما عن الملابس الكاجوال فستدركين أن الحقيبة الأنيقة المزينة أو الجلدية وحذاء الساتان المزين بأحجار الراين يمكن أن تغير كل شيء.

مكياج وتصفيفة الشعر في يوم التأسيس السعودي

حساناً بالتأكيد سنتحدث عن المكياج وتصفيفة الشعر لإكمال المظهر المطلوب، هنا سنحدثك عن موضة المكياج التي يمكنك أن تعتمديها في هذا اليوم وهو المكياج البسيط اللامع، يمكنك وضع درجات اللون البرونزي أو الخوخي مع لمسة من اللمعان المطلوب بالتأكيد لإضفاء مظهر منعش، أما عن تصفيفة الشعر فيمكنك اختيار تسريحة تناسب ذوقك الخاص مثل أن تتركيه منسدلاً أو مرفوعاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار