زينب العسكري تكشف سبب مهاجمة منى السابر وترد على انتقادات مي العيدان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
زينب العسكري تكشف سبب مهاجمة منى السابر وترد على انتقادات مي العيدان

نفت الفنانة البحرينية زينب العسكري خبر انفصالها عن زوجها وردت على مهاجمة مي العيدان لها برسالة بعد دافعها عن حلا الترك على خلفية النزاع القضائي بين الأخيرة ووالدتها منى السابر وصدور حكم ضدها.

زينب العسكري تنفي انفصالها عن زوجها

ووجهت زينب العسكري عتاب إلى الإعلامية مي العيدان بعد نشرها خبر انفصالها عن زوجها، مؤكدة أن الخبر غير صحيح معلقة :"فال الله ولا فالك يا حبيبتي شو هذه الإشاعة لن اقبلها منك لازم تتأكدي مني قبل أن تكتبين لأن الجميع يسألني، زوجي في البحرين وإن شاء الله يرجعني عن قريب، ما تكتبوا هذا الخبر مرة ثانية".

وحول رسالة مي العيدان لها، علقت قائلة :"أنت تقولين اللي يده في الماية مش زي اللي ايده في النار، لا أنا قبل أن اتزوج كونت نفسي بنفسي وحتى لو صار في أي يوم اي شيء وما يكون عندي السند أنا هشيل نفسي وهشيل عيالي".

وتابعت في فيديو نشرته على صحفتها الشخصية قائلة :"أنا ما اتكلمت عن الموضوع وعن الماديات او الحاجة للمال ولا ابدأ ما اشجع أحد على عقوق الوالدين، أنا أكثر واحدة بارة بأمي الغالية ولا اقبل ان يضايق أحد أمه او يجرحها انا اتكلم عن طريقة احتضان اطفالها".

وحول موقف منى السابر من ابنتها، أوضحت زينب العسكري أنها كانت تتمنى منها أن تتصرف بطريقة مختلفة تجاه ابنتها قائلة :"كنت اتمنى أن تنشر منى السابر خبر أن تقول ان ابنتها ليست السبب حتى لا تعاني من هذه الأشياء  والتنمر والتعليقات السيئة خاصة انها لم تعلق  ولم تقل هل هناك ضغوطات عليها أم لا".

واختتمت حديثها بأنها لم تقصد تشويه أي طرف في القضية وأأنها ترى أن مهمة أهل الفن التقريب بين القوب وليس أثارة المشاكل، متمنية انتهاء الخلافات جميعاً.

زينب العسكري تهاجم منى السابر

وهاجمت زينب العسكري، منى السابر، على خلفية النزاع القضائي بين الأخيرة وابنها الفنانة البحرينية حلا الترك، ونشرت العسكري مقطع فيديو أثار الكثير من ردود الأفعال على منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت زينب العسكري: "أنا حطيت نفسي مكان منى السابر، لو بنتي تسوي اللي سوته حلا الترك ما بلومها،  وهاي مش مثالية،  لو بنتي سوت هذه الحركة، فطرة الأم ما بتخليني أتكلم عن بنتي، السجن عندي أهون من إني أشوه بنتي، يمكن بتقوله  إني ما عيشت اللي هي سوته، لكن أنا عارفة بنتي وربيتها".

وأضافت: "البنت اتشتتت، مشوشة، يوم مع ده ويوم مع الأم ويوم مع الأب، انتوا ما عرفتوا شخصيتها، أنا من كتر ما كنت بشوف عندها أخبار، البنت ضايعة مشتتة،   أنا كأم ما  أقدر إني أوصل البنت لمرحلة إنها  ما حدا قابلها".

 ووجهت العسكري رسالة لـ منى السابر قائلة: "أستاذة منى هذه بنتك، كنتوا في فترة من الفترات زي العسل، ليش تغيرت، بالمنطق والعقل بنتي اتغيرت علي فجأة ليش السبب، أكيد ما تبغي المبلغ أكيد في ضغوطات عليها".

مي العيدان ترد على زينب السكري

وما هي إلا ساعات معدودة، حتى خرجت الإعلاميةمي العيدان، برد قاسي على الفنانة زينب العسكري، حيث نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، رسالة مطولة للعسكري.

وقالت مي العيدان :"أرد عليج زينب . . لان الموضوع ب اختصار اللي ايده بالماي مو مثل اللي ب ايده من النار . . لانك عايشه مرفهه ومرتاحه تزوجتي شيخ ورجل محترم و جبتي منه ٣ بنات و لما انفصلتوا استمر بصرف مخصصاتك انتي و البنات و يتعامل معك بطريقه محترمه . . ما تزوجتي واحد و انفصل عنك و شهر فيك و بسمعتك و بشرفك و خلاج علج ب السان اللي يسوى و اللي مايسوى و فيديوهات التشهير موجوده على اليوتيوب ما جبتي بنت و راحت ل احلام تقول لها ياريتك كنتي امي".

وتابعت مي العيدان: "واللي تقولين عنها طفله . . الطفله هذي ام قلبين من كانت طفله مغروره الأطفال يروحون يسلمون عليها تدفعهم عنها و ابوها يطلب ٥٠ دينار على كل طفل يبي يصور مع حلا و الكلام وايد راح يبدى ولا يخلص اشوف انتي عشان افلوسك رفعتي قضيه على فاطمه المير اشوف ما احد قالج انتي من قل فلوسج ولا انتي مو محتاجتها قسما بالله الموضوع يغث ياريتك ساكته ترى انتي تقدرين تساعدين لكن ما تبين فاخلاص الرسول حثنا على فضيلة الصمت لما يكون الكلام غير صايب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار