ليلى عبد الله ترد على انتقادات مشهد خلع ملابسها في من شارع الهرم إلى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل 2022
ليلى عبد الله ترد على انتقادات مشهد خلع ملابسها في من شارع الهرم إلى

ردت الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب مشهد لها في مسلسل من شارع الهرم إلي، والذي ظهرت فيه تخلع ملابسها بالكامل في الحلقة السابعة لقياس وزنها بعد تناولها الطعام بشراهة.

ليلى عبد الله ترد على انتقادات مشهد لها

وتجاهلت ليلى عبد الله الانتقادات والهجوم الذي تعرضت له وتصدرها التريند موضحة أن الأفضل عدم الرد عندما يصبح الفنان تريند ولكن الانتظار للتعلم من الأمور.

وعلقت: "أحسن شيء يسويه الفنان إذا صار اسمه ترند أن يبعد شوي ويشوف الأمور من بعيد ويتعلم منها ويتعلم من كل مدح وانتقاد ويسامح كل تجريح".

ونشرت ليلى عبد الله مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، كشفت فيه أن لبنى التي تؤدي شخصيتها في مسلسل من شارع الهرم إلي، تعاني من مرض نادر يدعى البوليميا، وهو مرض يصاب الأشخاص فيه بشراهة في تناول كميات كبيرة من الطعام في مدة قصيرة ولكنه يحاول التخلص من هذا الطعام بسرعة خوفاً من زيادة الوزن.

والمصابون بهذا المرض يلجؤون لإجراءات متعددة خوفاً من زيادة وزنهم من بينها تناول أدوية تقطع الشهية وممارسة الرياضة أو إجبار أنفسهم على التخلص من الطعام بعد تناوله.

وأشارت ليلى عبد الله أنها تعلم أن الجميع ينتظر ردها على المشهد المثير للجدل، إلا أن ردها سيكون لدعم المصابون بهذا المرض، قائلة: "“أنا أدري أن الكل منتظر ردي فردي هو كل ولد وبنت يعانون من مرض البوليميا وغيرها من الأمراض التي تأكل بجسم الإنسان ما هو اللي يأكل أتمنى معركتكم تكون أسهل".

وأشارت إلى أنها تتمنى أن يكون الرسالة من المشهد وصلت إلى الأشخاص المصابين بهذا المرض ومن حولهم، قائلة: "أتمنى صوتي يكون وصل لكل الاشخاص الذين حولكم ويتفهموكم ويساعدوكم في النهاية أما الباقين فلكم مني كل محبة وتقدير واحترام".

وعلقت ليلى عبد الله: "الفنان الحقيقي مايبي المعركة تكون عنه ضد أي انسان وهو يجسد قضية.. يبي المعركة تكون القضية نفسها.. لاحقين على ليلى عبدالله لأني لي نهاية الشهر الفضيل " لبنى ".. شكرا وأحبكم وايد".

ليلى عبد الله تثير الجدل بمشهد لها

وتعرضت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله لموجة من الانتقادات الغاضبة من قبل بعض المشاهدين بسبب المشهد الذي ظهرت فيه خلال الحلقة السابقة من المسلسل وهي تخلع ملابسها.

ورغم أن المشهد لم يظهر فيه من جسدها ألا أسفل قدميها وأكتافها إلا أنها تعرضت لهجوم شديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي واستهجنوا المشهد ووصل الأمر إلى مطالبة بعضهم بإيقاف العمل.

وبعد موجة من الهجوم والاستنكار الذي أطلقه رواد مواقع التواصل الاجتماعي اضطرت منصة شاهد لحذف الحلقة السابعة كاملة من المنصة، وأعادت منصة شاهد الحلقة للعرض من جديد بعد حذف المشهد الذي ظهرت فيه ليلى عبدالله تخلع ملابسها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار