منى زكي ترد على انتقادات مسلسل تحت الوصاية: لا أتأثر

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
منى زكي ترد على انتقادات مسلسل تحت الوصاية: لا أتأثر

علقت الفنانة منة زكي على موجة الهجوم التي طالتها قبل عرض مسلسل تحت الوصاية بمجرد نشر البوستر الدعائي له واتهامها بأنها تسيء إلى الحجاب، مشيرة إلى أنها قررت تجاهل هذه الانتقادات.

منى زكي ترد على الهجوم على بوستر تحت الوصاية

وأوضحت منى زكي خلال لقاء لها في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي أن الهجوم عليها كان غير طبيعي ومفتعل من البعض بسبب وجود غضب لديهم ومحاولة توجيهه إلى شيء آخر

وأشارت منى زكي أنها اعتادت تجاهل انتقادات مواقع التواصل الاجتماعي لأنه غير حقيقي ولا يمكن قياس الهجوم أو النجاح منه.

وتابعت: "أنا بحاول مبصش على الانتقادات وأنا بشكر ربنا على التعليقات الإيجابية وعلى نجاح مسلسل تحت الوصاية، وبحاول متأثرش بالتعليقات السلبية لأن عالم السوشيال ميديا غير حقيقي لا بهجومه ولا نجاحه".

وأضافت: "الهجوم مكنش طبيعي ويمكن مفتعل من ناس عندهم غضب وبيطلعوه في أي حاجة، ومش باخد الهجوم بشكل شخصي لأن التمثيل وظيفتي وبحاول أستمتع به وربنا هو إللي بينجح العمل أو لأ".

ورداً على طرح المسلسل قضية حق الأم في الوصاية على تركة أولادها، أوضحت أن السيدات تعانين من الكثير من الأشياء معلقة: "الموضوع لا يتعلق فقط بالوصاية والولاية على المال ولكن المرأة بتعاني كتير، وأتمنى يكون فيه تغيير لبعض القوانين، والمسلسل بمثابة تحريك للمياه الراكدة".

وواصلت حديثها: "هناك أمور كثيرة سيئة في المجتمع مثل إقصاء المرأة على سبيل المثال من بعض الوظائف، وإغلاق الباب أمامها، ورغم ذلك التجربة أكدت أن هناك سيدات أقوياء محاربات يستطعن تحقيق المستحيل، والمرأة بتعافر حتى لو كانت بسيطة وبتكتشف قدراتها في نفسها، أنا مش بفهم بالقانون لكن لمسني مسألة الأولاد في مسلسل تحت الوصاية وقدمت الفكرة كأي امرأة".

ولفتت إلى أنها التقت بحالات إنسانية تعاني من نفس الأزمات في مسسلل تحت الوصاية، موضحة أن المخرج استعان بمدبين لخروج العمل بأفضل شكل، قائلة: "قدمت تحت الوصاية لأنني تحمست لحالة إنسانية شوفناها كسيدات، والمخرج محمد شاكر خضير بذل جهد كبير، وهو مخرج متواضع ومش واخد حقه، وفنان كبير، كما أني أستعين بمدربين للظهور بأفضل شكل في أي عمل فني.

وأكدت أن أصعب مشهد لها كان مشهد ضياع نجلها في المسلسل بعد الجهد الذي قامت به حنان والمعافرة معه.

يذكر أن مسلسل تحت الوصاية حقق نجاحاً في موسم دراما رمضان 2023 من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب" وسلط المسلسل الضوء على قضية وصاية المرأة المصرية على أطفالها في حالة وفاة الأب وبعض قوانين الأحوال الشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار