شقيقة هنا الزاهد تتحدث عن حالتها النفسية بعد الانفصال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
شقيقة هنا الزاهد تتحدث عن حالتها النفسية بعد الانفصال

طمأنت فرح الزاهد، الجمهور حول شقيقتها الفنانة المصرية هنا الزاهد، بعد ظهور الأخيرة بفستان أسود خلال الاحتفال بعيد ميلادها الـ 30 وهو ما جعل الجمهور يتحدث عن إمكانية مرورها بأزمة نفسية بعد انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي عقب 4 سنوات من الزواج.

فرح الزاهد تكشف تفاصيل حالة شقيقتها بعد الانفصال

وكشفت فرح الزاهد عن حالة شقيقها هنا النفسية وسبب لجؤها إلى الاحتفال وحيدة بعيد ميلادها الـ 30 وهي ترتدي فستاناً أسود وخلفها بالونات باللون الأسود أيضاً.

وأكدت شقيقة هنا الزاهد أن حالتها النفسية جيدة وظهورها بهذه الإطلالة يوم ميلادها لا يشير إلى أي شيء كما أعتقد البعض قائلة: "هي كويسة جداً، دا فستان عادي".

وأكدت على دعمها لشقيقتها موضحة أنها وشقيقتها يقفن مع بعضهن البعض من أجل التعامل مع كافة الظروف والمواقف اللاتي تمر بأي منهن، قائلة: "كلنا مع بعض إحنا دايماً كأخوات بندعم بعض في كل حاجة إحنا ملناش غير بعض".

وعن أمنيتها لشقيقتها هنا، قالت فرح الزاهد: "ربنا يسعدها طول الوقت، تبقى سعيدة ومبسوطة"، مشيرة إلى أن التعاون بينهما لن يكون الآن ولكنها تحتاج لبعض الوقت من أجل اكتساب مزيد من الخبرة.

ولفتت إلى أنها تلقت عدداً من العروض بالفعل للعمل مع ها الزاهد، موضحة: "في حاجات اتعرضت علينا بس لسه شوية، تبقى عندي خبرة أكتر هيبقى الموضوع ألذ".

فرح الزاهد تتحدث عن تعاونها مع إسعاد يونس

وتحدثت فرح الزاهد عن تعاونها مع الفنانة إسعاد يونس في فيلم عصابة عظيمة، واصفة إياها بأم العمل خاصة مع تواضعها الشديد ومحبة جميع العاملين لها.

وأوضحت أنها تلقت العديد من النصائح منها، وقالت عنها: "متواضعة جداً ومُحبة لكل الناس، واستفدت منها بنصائح كتيرة سواء الالتزام بالشغل أو كيفية التعامل مع الفريق".

وتابعت: "ممتنة للتجربة دي وبعتبر نفسي من الناس المحظوظة إني في بداية مشواري اشتغلت مع الأستاذة إسعاد يونس والأستاذ وائل إحسان، ومكنتش مصدقة نفسي لما قالولي فيه فيلم لوائل إحسان وإسعاد يونس، وكنت وقتها في المستشفى.. فأنا بجد محظوظة بالعمل ده واتعلمت كتير منه، ويا رب الفيلم يعجبكم".

هنا الزاهد تثير قلق الجمهور حول حالتها

يذكر أن هنا الزاهد أثارت القلق حول حالتها النفسية بسبب طريقتها في الاحتفال بعيد ميلادها الـ 30 حيث ظهرت وهي ترتدي فستان أسود قصير لا يحمل أي رسوم أو تطريزات بحمالات رفيعة وياقة مربعة.

ووضعت هنا الزهد بالونات سوداء ورئها وظهرت وهي تقوم بإطفاء الشموع أمام كعكة عيد الميلاد وحدها، واكتفت بساعة يد سوداء دون أي قطع مجوهرات براقة، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على سريحة شعر تركت فيها شعرها الطويل منسدلاً أملس دون خصلات الويفي التي تظهر بها غالباً.

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها

وجاء الاحتفال بعيد ميلاد هنا الزاهد بعد أيام من إعلان انفصالها من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام كتبت فيها: " : "تم الانفصال رسمياً بيني وبين أحمد بعد أربع سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

وفي أول لقاء له بعد ذلك الإعلان، تحدث أحمد فهمي عن الأسباب التي يمكن أن تكون أفسدت العلاقة بينهما، مؤكداً على احترامه الشديد لهنا الزاهد وعلاقته الطيبة بأهلها: "هنا أنا بحترمها جداً في علاقتها مع أهلها ودائماً أنا أرى الإنسان في علاقته مع القريبين منه وأهله هو ما يظهر إن كان الإنسان جيداً أم لا، أنا بحترم هنا جداً في تعاملاتها مع أهلها ومع الناس اللي حواليها، وهي إنسانة طيبة جداً".

وتابع: "بقي لنا 4 سنين متزوجين، وأنا شخص ممكن أفضل قاعد في البيت بالعشرة أيام مع الكلاب لوحدنا، وفي أيام بسافر مع أصحابي كتير ولا يرونني في نفس السفرية، لا أحب فكرة الارتباط بأحد أو بشيء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار