تطورات حالة جواهر الكويتية بعد جراحتها الأخيرة: تدعو لتوقف النزيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
تطورات حالة جواهر الكويتية بعد جراحتها الأخيرة: تدعو لتوقف النزيف

خضعت الفنانة جواهر الكويتية لجراحة خطيرة أوضحت أنها تعتبر أخر العمليات الجراحية في مشوار علاجها لمرض السرطان، قبل يوم واحد في لندن، وتمت العملية التي أسفرت عن إصابتها بنزيف.

عملية جواهر الكويتية

وأصيبت جواهر الكويتية بنزيف جرّاء العملية الجراحية التي خضعت لها لمحاربة السرطان، وهو عرض شبه طبيعي في هذه الحالة، ولكن مضاعفاته قد توقف رحلة تلقيها العلاج لفترة.

وفي أول تعليق لها كتبت جواهر الكويتية عبر حسابها على تطبيق سناب شات موضحة تطورات حالتها الصحية،  وموجهة الشكر لكل من سأل عنها: "اللهم لك الحمد والشكر دائما وأبدا أشكر الجميع على سؤالهم عني ما قصرتو بميزان أعمالك يا رب والحمد الله على كل حال واللهم لا اعتراض دعواتكم لي إنه النزيف يوقف علشان أقدر أكمل جرعاتي بإذن الله".

تابعت جواهر الكويتية في أول تعليق بعد عمليتها: "وما في شي صعب على رب العالمين سبحانه کن فيكن وأملي بربي كبير اللهم إني رضيت فارضني بصحتي وعافيتي يارب واجمع شملي بأولادي متشافية متعافية بإذن الله يا رب".

تطورات حالة جواهر الكويتية بعد جراحتها الأخيرة: تدعو لتوقف النزيف

الحالة الصحية لجواهر الكويتية

كانت الإعلامية مي العيدان قد كشفت الحالة الصحية لجواهر الكويتية قبل فترة، معلنة أنها عادت إلى تلقي العلاج لمحاربة السرطان، وهو ما أكدته الفنانة الكويتية نفسها، ليتفاعل الجمهور مع هذا الكشف ويدعو لها بالصحة والسلامة والعافية.

وكتبت مي العيدان في تعليقها: "الفنانة جواهر الكويتية تستعد من المستشفى في لندن لإجراء عملية خاصة بعلاجها من السرطان وتقول دقائق وأكون بيد الغرباء ليس معي غير الله دعواتكم لها الله يطلعها من العملية أحسن مما دخلت لها ادعوا لها بالشفاء لا تكفوا عن الدعاء لها فربما كان دعاء أحدكم الأقرب إلى الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار