أصالة نصري في حضن زوجها في صورة رومانسية جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
أصالة نصري في حضن زوجها في صورة رومانسية جديدة

نشرت إحدى الصفحات التي تعود لمعجبي الفنانة السورية أصالة نصري، صورة جديدة لها مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، أظهرت رومنسيتهما البالغة.

وظهرت أصالة في الصورة وهي تحتضن زوجها، مرتدية بلوزة باللون الأبيض، كما وضعت على شعرها زهورا طبيعية من اللون نفسه، فيما ظهر فائق مرتديًا “تي شيرت” باللون الأبيض ونظارات شمسية.

وكان لافتًا لمحبي الفنانة السورية السعادة التي بدت على ملامحها؛ إذ رسمت على وجهها ابتسامة مشرقة على حد تعبيرهم؛ ما يدل على قضائها وقتًا رومانسيًا مع زوجها.

وانهالت التعليقات على الصورة التي تمنت لأصالة وزوجها حياة سعيدة ودائمة، وقال بعض المعلقين أن الفنانة السورية تستحق السعادة والفرح بعدما عاشت فترة عصيبة إثر تعرضها للخيانة من زوجها المخرج المصري الفلسطيني الأصل، طارق العريان.

ولا تزال وصلات الغزل مستمرة بين الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، وزوجته الحديثة، النجمة السورية أصالة نصري، بصور وأبيات شعر وتغريدات وكلمات رومسية عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.

ومؤخرًا أعلنت المطربة السورية أصالة، زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، عبر حسابها الرسمى على «إنستغرام»، وسط مباركات وتهاني كبيرة من زملائها في الوسط الفني سواء في مصر أو الوطن العربي. وكانت أصالة نصري أعلنت، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج دام 14 عاما.

والفنانة السورية كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأما هما آدم وعلي، وانفصلا بعد زواج دام 14 عامًا، حيث أعلنت أصالة نصري، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان.

في حين تداولت تقارير خلال الأشهر الماضية زواجها من نائب برلماني مصري وانفصالهما في يوليو/ تموز الماضي، دون تأكيد رسمي أو نفي. 

وما لا يعرفه الكثير أن أصالة وفائق حسن، يبلغان من العمر 52 عاماً، فلا يوجد بينهما فارق عمر إلا شهور فقط، فهما في نفس العمر، فأصالة من مواليد 15 مايو/أيار 1969.

وتعارف الثنائي أصالة وفائق حسن منذ فترة طويلة منذ أن عرض عليها مجموعة من الأغاني من تأليفه، كما تربط أصالة صداقة قوية بالفنان العراقي ماجد المهندس، وخلال الآونة الأخيرة تردد أن الثنائي أصالة وفائق شركاء في مشروع سويا وهو مطعم لبناني بمصر، أما تأكيدات الزواج سيتم الكشف عنه خلال الأيام المقبلة.

فائق حسن شاعر ومخرج. يعمل مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس. يبلغ من العمر 52 عامًا، ولديه 5 آلاف متابع عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستغرام» .

لا يتابع عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام» سوى أصالة والفنان ماجد المهندس. تزوج في 2009 للمرة الأولى في حياته، لكنه انفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أطفال.

تعاون مع عدد كبير من الفنانين خلال مشواره الفني، من أشهر أغانيه: «بين أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت».

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار