أصالة تتغزل في زوجها فائق حسن برسالة رومانسية

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
أصالة تتغزل في زوجها فائق حسن برسالة رومانسية

تغزلت الفنانة السورية أصالة نصري، كعادتها في زوجها الشاعر فائق حسن، حيث كتبت له رسالة رومانسية، ورد عليها زوجها بقصيدة من كلمات الحب والرومانسية، حيث دائما ما تتحول أي رسالة بين الثنائي إلى قصيدة عاطفية بسبب الحب والرومانسية التي تجمعهما.

أصالة تتغزل في زوجها فائق حسن

ونشرت الفنانة أصالة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، صورة لزوجها الشاعر فائق حسن بمفرده، وكتبت عليها رسالة رومانسية تخطى كل الحدود، حيث حاولت وصف مشاعرها اتجاه زوجها وتجديد الحب بينهما من جديد.

أصالة تتغزل في زوجها فائق حسن برسالة رومانسية

أصالة تكتب رسالة رومانسية لزوجها فائق حسن

وكتبت أصالة نصري، علي صورة زوجها فائق حسن: "أيّامي معك ليست كأيّامي قبلك.. لمّ يرني أحد كما تراني.. لم يعطني أحد كما أعطيتني.. لمّ يوفني أحد كما أوفيتني.. أنت جنّتي ووطني سعادتي وأماني.. يا روحاً زادتني شغفاً وقلباً بكلّ طيب ورفقة ضمّني.. شكراً بحجم السّماء والأرض لأنّك بعد موتي أحييتني".

فائق حسن يتغزل في أصالة

ورد عليها فائق حسن على صورته ورسالته  بأول تعليق حيث كتب: "أصالتي.. الحب الأبدي، تعلمت منكِ كيف يكون العطاء سعادة، وكيف يكون الإيثار صفة العظماء. تعلمت منكِ كيف يكون الحب أنقى وأجمل ويكون غاية ودافعاً.. تعلمت منكِ وما زلت أتعلم.. أحبك زوجتي".

أصالة تعترف برومانسيتها 

واعترفت الفنانة أصالة نصري خلال لقائها مع الإعلامي ربيع هنيدي، في برنامج ET  بالعربي، أنها شخص رومانسي وقوي حيث اكتشفت أنها رومانسية مع زوجها فائق حسن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار