أصالة تنشر صورة زوجها وهو نائم بجوارها وتتغزل فيه بكلمات رومانسية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
أصالة تنشر صورة زوجها وهو نائم بجوارها وتتغزل فيه بكلمات رومانسية

شاركت الفنانة أصالة نصري مع جمهورها بصورة جديدة لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" بحسابها على موقع وتطبيق إنستقرام.

أصالة تنشر صورة زوجها وهو نائم 

وجاءت صورة أصالة التي نشرتها لزوجها وهو نائم وكانت تتغزل فيه خلال نومه فكتبت: "الله يحفظ الشهم، نوم الهنا يا قطعة من روحي"، فيما نشرت صورة أخري له مصحوبة بتعليق:"حنين وحليوه وحنين وشهم وحنين وممتع هذا الرائع جوزي".

أصالة تنشر صورة زوجها وهو نائم بجوارها وتتغزل فيه بكلمات رومانسية

أصالة تنشر صورة زوجها وهو نائم بجوارها وتتغزل فيه بكلمات رومانسية

أصالة تتغزل في زوجها حسن فائق بأغنية ورسالة

لم تكن هذه المرة الأولى التي تغزلت فيها الفنانة أصالة، في زوجها فائق حسن، فقبل أيام طرحت أغنية جديدة لها عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، حملت اسم «حنين»، لتهديها إليه، بالإضافة إلى توجيه رسالة رومانسية إليه عبر حسابها على تطبيق «إنستجرام»، إذ كتبت: «بدّي أهديها لقلبك الحلو الّلي مثله عمّري ما شوفت، بدّي أهديها للطيابة وللشهامة اللي بروحك».

وتابعت في رسالتها الرومانسية: «أنت كتبتها وأنا إلك غنيتها، شكرا حبيبي على عمّر جديد ابتدى من الأول معك، شفيتني، دلّلتني، راعيتني، ولا لحظة منّي يأست، ولعندك جبتني، بهدي الغنيّة لضحكتك اللي بلف فيها الدنيا كلها، كلي ثقة فيك، وكلي محبة، وبأحلى ما عندي عم عبر لك، صوتي أحلى ما غنى إليك».

زواج أصالة من فائق حسن:

مؤخرًا أعلنت المطربة السورية أصالة، زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، عبر حسابها الرسمى على «إنستغرام»، وسط مباركات وتهاني كبيرة من زملائها في الوسط الفني سواء في مصر أو الوطن العربي. وكانت أصالة نصري أعلنت، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج دام 14 عاما.

والفنانة السورية كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأما هما آدم وعلي، وانفصلا بعد زواج دام 14 عامًا، حيث أعلنت أصالة نصري، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان.

أصالة وفائق حسن، يبلغان من العمر 52 عاماً، فلا يوجد بينهما فارق عمر إلا شهور فقط، فهما في نفس العمر، فأصالة من مواليد 15 مايو/أيار 1969.

وتعارف الثنائي أصالة وفائق حسن منذ فترة طويلة منذ أن عرض عليها مجموعة من الأغاني من تأليفه، كما تربط أصالة صداقة قوية بالفنان العراقي ماجد المهندس، وخلال الآونة الأخيرة تردد أن الثنائي أصالة وفائق شركاء في مشروع سويا وهو مطعم لبناني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار