إلهام الفضالة تتغزل في زوجها شهاب جوهر بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
إلهام الفضالة تتغزل في زوجها شهاب جوهر بكلمات مؤثرة

نشرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة صورة رومانسية تجمعها بزوجها الفنان شهاب جوهر وتغزلت، عبر حسابها الشخصي على موقع سناب شات.

إلهام الفضالة تتغزل في زوجها

وشاركت إلهام الفضالة صورة تجمعها بزوجها، وكتبت: "زوجي الحبيب أخشى أن أحسد نفسي عليك يا نعمة بعثها الله لي وحدي أشكرك لوجودك في حياتي التي امتلأت بالسعادة والبهجة منذ وجودك بها يا قلبي".

إلهام الفضالة تتغزل في زوجها شهاب جوهر بكلمات مؤثرة

يعتبر زوج إلهام الفضالة، الفنان شهاب جوهر، شريكها الحياتي والفني، ويتمتعان بعلاقة حب قوية ومستمرة منذ فترة طويلة. وقد عبرت إلهام الفضالة في العديد من المناسبات عن مدى حبها وتقديرها لزوجها، ويمكن رؤية ذلك من خلال منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل إنستغرام.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر 

ولا تعد المرة الأولى التي تشارك إلهام الفضالة مشاعرها تجاه زوجها، على سبيل المثال، في إحدى الصور التي نشرتها إلهام الفضالة على حسابها، ظهرت جنباً إلى جنب مع زوجها شهاب جوهر، وعلقت على الصورة قائلة: "أنا أحب هذا الرجل.. شكراً لأنك دائماً بجانبي". كما نشرت إلهام الفضالة صورة أخرى مع زوجها وعلقت عليها بالقول: "أنت أفضل شيء حدث لي في حياتي".

وبشكل عام، تعتبر إلهام الفضالة وشهاب جوهر من الأزواج المثاليين في الوسط الفني العربي، حيث يتمتعون بعلاقة حب قوية ومستمرة ويدعمان بعضهما البعض في أعمالهما الفنية.

وسبق أن شاركت إلهام الفضالة في مسلسل "نفس الحنين" وأدت شخصية بثينة، حيث تعود إلى مكان عمل سابق لتسترجع ذكرياتها، كما شاركت الفنانة إلهام الفضالة في مسلسل "أمينة حاف 2"، حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً وتفاعلاً من الجمهور، وضم عدداً من الفنانين بما في ذلك شهاب جوهر وطيف وفهد باسم وغيرهم.

ويتناول مسلسل "نفس الحنين" قصة شخصية بثينة التي تعيش علاقة حب قوية مع مدرب الكراتيه (شهاب جوهر)، وتتعرض للعديد من المشاكل والصعوبات في حياتها الشخصية. ويضم المسلسل عدداً كبيراً من الفنانين الشباب والمميزين في الوسط الفني، ومن بينهم مرام البلوشي وأميرة محمد وغيرهم. ويتميز المسلسل بقصة مثيرة وشيقة وأداء فني متميز من الفنانين المشاركين فيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار