أصالة تتغزل في زوجها رغم انتقادات قبلتهما: هدية السماء

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022
أصالة تتغزل في زوجها رغم انتقادات قبلتهما: هدية السماء

عبرت الفنانة السورية أصالة نصري عن حبها لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن موجهة الشكر له بعد فوزها بجائزة في حفل Joy Awards عن فئة المطربة المفضلة، وذلك رغم الانتقادات التي وجهت لها بسبب قبلتها لزوجها أثناء الحفل.

أصالة تتغزل في زوجها

ونشرت أصالة صورة لها أثناء التكريم عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام معبرة عن سعادتها بالفوز موجهة الشكر لكل من ساعدها حتى الوصول لهذه اللحظة.

وتابعت قائلة: "ممنونه لمحبتكم اللي غمرتني فرح وفخر إخوتي وأصحابي وحبايبي ومن كل قلبي بدّي أتشارك هالجّائزه مع كلّ موهوبه مكافحه بتحترم الموسيقى اللي هيّي غذاء الرّوح وإنعاش القلب وسكّر الذكريات".

وأضافت أصالة: " لأوّل مرّة بفرح ويستمتع وبستنّى الإسم وقلبي بيدقّ وشاركتكم كلّ شعور بمنتهى الصدق وبكلّ الطفوله الّلي مازالت مسيطره عليّي.. شكراً جزيلاً لكلّ زملائي وزميلاتي الّلي باركوا لي".

ووجهت أصالة الشكر لزوجها متغزلة فيه، قائلة: "شكراً لحبيبي الأحنّ الّلي رحّع لي كلّ شعور كنت مفكرته سافر عنّي لمطرح بعيد جوزي هدية السما متل ماهوه مسميني ، وكلّ الشكر للمؤسسة الرائدة روتانا على إهتمامها بأهل بيتها وعلى رأسها الحبيب الغالي المعلّم سالم الهندي، وبشكر مجموعة #ام_بي_سي على التنظيم الخيالي لحفل الأمس #joyawards".

وأثنت أصالة على المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية قائلة: "كل الإمتنان والتقدير لهبئة الترفيه بأبطالها المقدامين الّلي صنعوا الفرح برؤيه مستقبليّه بارعه وعلى رأسها البطل الطيّب المُحبّ تركي_ال_الشيخ القريب على قلبي وقلب كل حدًا عرفه عن قرب أبو ناصر،  وكلّ أمنياتي لوطن روحي وبيتي ومكاني وأماني السعوديه الّلي بضمّها بدعواتي لأقرب الغوالي بأنّ يحميها ربّ العالمين ويحفظها منّ كلّ شر وتبقى هيّي منارة العطاء والطيب ولمدينتي الأغلى الرّباض فخري واعتزازي وأمنياتي لها بدوام التّقدّم وتبقى عاصمة مُحبيها وعشاقها مادامت هالدّنيي".

أصالة في مرمى الانتقادات بسبب قبلة لزوجها

فجرت الفنانة السورية أصالة نصري حالة من الغضب بين أوساط جمهورها السعودي عقب تصرف بدر منها بتقبيل زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، خلال مهرجان joy awards.

وخلال فعاليات حفل افتتاح مهرجان   Joy awards بدورته الأولى بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، طبعت الفنانة أصالة، قبلة فموية سريعة على شفتي زوجها الشاعر العراقي فائق حسن أثناء التقاطهم الصور التذكارية على السجادة الحمراء في حفل جوائز صناع الترفيه joy awards.

وانتشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأصالة خلال تقبيلها زوجها بشكل سريع، ليستاء جمهورها من هذا التصرف غير المعتاد من نجمتهم المحبوبة.

تعرضت النجمة السورية المقيمة في مصر، أصالة نصري لوابل من الانتقادات السلبية اللاذعة خلال الساعات القليلة الماضية، واتهمت بعدم الاستحياء وتجاوز قانون الذوق العام في المملكة العربية السعودية، بعد تقبيلها لزوجها الشاعر والمخرج فائق حسن أمام أعين أهل الصحافة والإعلام وحضور فعاليات حفل توزيع جوائز صناع الترفيه joyawards.

فقد تداول ناشطون الفيديو الذي يوثق تقبيلها لزوجها أمام كاميرات المصورين، بشكل واسع، لتؤكد النجمة السورية على حالة الحب التي تعيشها مع زوجها، والتي أوضحت مؤخرًا بأنها لا تهتم لردود فعل الجمهور عليها، مما أثار حفيظة الجمهور السعودي الذي أبدى استيائه الكبير من تصرفها في تدوينات وتعليقات هجومية، أرفقت بفيديو قبلتها لزوجها بعد تداوله عبر الحسابات الفنية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار