مارتا حامد تكشف مفاجأة في اقتحام طليقها فائق حسن وأصالة نصري لمنزلها

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أغسطس 2022
مارتا حامد تكشف مفاجأة في اقتحام طليقها فائق حسن وأصالة نصري لمنزلها

تحدثت مارتا حامد، طليقة فائق حسن زوج المطربة السورية أصالة نصري، بشكل مبهم عن أزمتها الأخيرة، مؤكدة أن ما قالته من قبل بشأن اقتحام منزلها موثق.

كشفت مارتا حامد تفاصيل جديدة، أن اقتحام منزلها حدث بواسطة طليقها فائق حسن وزوجته أصالة نصري، وأوضحت أن الجيران أكدوا أنهم شاهدوا أصالة.

وأوضحت خلال لقائها في بودكاست حكمت وهبي: "أنا مو من وقت طويل على مواقع التواصل الاجتماعي، والناس تعرفني، أنا قليلة الكلام، وما بحب أثرثر كثير، واليوم اللي أطلع فيه وأحكي، رح أحكي بشي مهم بالنسبة اللي أو بالنسبة لغيري.. واللي عنده حق ياخده، ونفسيًا أنا تأذيت جدًا".

وكشفت أنها تزوجت مبكراً لأنها امرأة تحب العائلة، وأنا أحب البيت لذلك طلعاتي قليلة.. اليوم ما فيني أكون قوية لحالي، كل شخص داعم لي ألي، وكل شخص واثق بيا".

أزمة مارتا حامد وفائق حسن

 وعن علاقتها مع فائق حسن، قالت إنها ستظل تحترم كل الناس، وأنها فضلت عدم التعليق على الأمر، وأوضحت أن علاقاتها طيبة مع كل الناس.

وفي وقت سابق، أثارت مارتا حامد حالة واسعة من الجدل على نطاق واسع، شاركت مع جمهورها في بث مباشر تفاصيل دخول طليقها فائق حسن وأصالة نصري منزلها في دبي، والتخلص من متعلقاتها.

وقالت مارتا حامد: "البيت باسم فائق تركوا إللي وللأولاد عشان أربيهم فيه.. بدو البيت ياخده بس يدخل وتنشال أغراضي بغيابي وما أعرف وينهم.. ويقول أولادي يربيهم هو.. مع مين؟.. أنا أمهم".

وأضافت: "أنا ضحيت بسنوات من عمري برضاي، وكسبت بناتي"، وعن زواجها عما قريب قالت إنها سوف تترك الأمر للظروف.

اقتحام منزل مارتا حامد

مارتا حامد أوضحت أن فائق حسن أبدى لها رغبته في أخذ المنزل والعيش داخله رفقة أبنائه وزوجته الفنانة السّورية أصالة نصري، مؤكدة احتفاظها بالرسائل التي أرسلها إليها حول الأمر أثناء تواجدها في أمريكا.

وقالت مارتا حامد إن زوجها السابق فائق حسن يحاول انتزاع حضانة الأبناء منها وإحضارهم للعيش معه برفقة زوجته أصالة نصري ، مشيرة إلى أنها لم تلتزم الصمت حيال هذه الممارسات.

لقد أوضحت في بعض منشوراتها من خلال ميزة "ستوري" على حسابها الشخصي في تطبيق إنستقرام أن أطفالها خط أحمر.

وأكدت أن زوجها السابق كان لديه خطة لاصطحاب الأطفال، قائلة "لا أعرف التفاصيل … فائق حسن يريد اصطحاب أطفالي خالد وماجد ليعيشوا معه ويترك بناتي ورائهم نورا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار