فائق حسن يدعم زوجته أصالة نصري قبل حفلها في مصر بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
فائق حسن يدعم زوجته أصالة نصري قبل حفلها في مصر بكلمات مؤثرة

أعلن زوج الفنانة السورية أصالة نصري عن دعمه الكامل لها بعد مطالبة المصريين بإلغاء حفل أصالة ظنا منهم بأنه سوف يقام في المتحف القومي المصري بالإضافة إلى رفض بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي تدشين الحفل.

فائق حسن يدعم أصالة قبل حفلها في مصر

لذا علق الشاعر العراقي فائق حسن على البوستر الدعائي الذي نشرته أصالة والخاص بحفلتها في مصر يوم الجمعة القادم وعلق عليه قائلاً: "راح يكون أجمل حفل في مصر العظيمة".

فائق حسن يدعم زوجته أصالة نصري قبل حفلها في مصر بكلمات مؤثرة

كذلك ردت الفنانة أصالة على تعليق زوجها وقالت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "ان شاء الله تكون لأنها مليانة حب ونوايا طيبة والأغاني حلوة رح تحكي قصّة عشّاق فيها ربيوا وصاروا منها وكبروا فيها".

ومن المقرر أن يكون حفل أصالة القادم من تنظيم خالد الذهبي وهو نجل الفنانة أصالة والذي أعرب عن سعادته بتنظيم حفل لوالدته ونشر على حسابه بإنستغرام قائلا: "منذ صغري، كان حلمي هو تكريم أمي بأكبر قدر ممكن، كنت أرغب في التنافس مع كل من يحبها وأن أفعل شيئًا مميزًا لها حقًا، واليوم أعيش هذا الحلم بمساعدة فريقي المذهل، إنها فقط البداية التي أعدك بها".

متحف الحضارة يرد على انتقادات حفل أصالة

ولا زال الجدل مستمراً حول إقامة أصالة حفلها داخل المتحف المصري حتى بعد نشر الحساب الرسمي للمتحف القومي للحضارة المصرية على الفيسبوك بيان بهذا الشأن وأكد فيه أن الحفل لم يكن سيقام في المتحف من البداية.

وجاء البيان كالتالي: "تنوه إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية أن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس وإنما في بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف والتي لا تخضع لسلطة المتحف بأي شكل من الأشكال".

وتابع بيان المتحف: "تهيب إدارة المتحف بعدم الزج باسمه في أي خبر متعلق بهذا الحدث من قبل المنظمين أو أي شخص آخر أو هيئة أخرى وتشكر إدارة المتحف الجميع على التفهم وحسن التعاون".

وسبق أن أعلنت أصالة عن إحيائها حفلاً في المتحف المصري عبر حسابها بتويتر وقالت: "أهلي وحبايبي بمصر العظيمة كل سنة و انتوا بألف خير.. استنوني بحفلة كتير بتعني لي بمتحف الحضارات يوم 5 مايو نسترجع ذكرياتنا نستمتع بالجديد سوا رح نأسس ذكرى لليلة غير كل الليالي".

لكن بعد الجدل الذي حدث في مصر عدلت أصالة منشورها على حساب إنستغرام فقط وقالت فيه أن الحفل سيقام في بحيرة القاهرة وشاركت بعدها البوستر الترويجي للحفل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار