وصلة غزل علنية بين فائق حسن وأصالة ما علاقة فجر السعيد؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022
وصلة غزل علنية بين فائق حسن وأصالة ما علاقة فجر السعيد؟

وجه الشاعر العراقي فائق حسن، رسالة رومانسية لزوجته الفنانة أصالة نصري، قبل موعد حفلها بالكويت، والذي من المقرر إقامته غداً الجمعة 13 مايو الجاري بإحدى قاعات أرض المعارض.

فائق حسن يتغزل بأصالة

وتغزل فائق حسن بزوجته أصالة، على مرأى ومسمع من الجميع، حيث وجه لها رسالة رومانسية ونشر صورة حفلها مع الفنانة رحمة رياض بأرض المعارض من الكويت، وأعلن نفاد حجز التذاكر للحفل.

وكتب فائق حسن معبرا عن حبه لأصالة: "أجمل الأمنيات أنتِ أستميحك عشقا، أُقبل يديك وأجعل منكِ تعويذة تحميني من لهفتي يا روعة العطايا وفرحة الشفاء من الوحدة ياطعم المودة ورائحة الرضا".

أضاف زوج أصالة نصري: "أغرس في أرضك آلاف الابتهالات لا تقرب بك إليك سبحان الذي أبدعك من رحيق الجمال وأضفى عليك رذاذ السؤدد لتكوني أصالة معنى وحقيقة".

وصلة غزل علنية بين فائق حسن وأصالة ما علاقة فجر السعيد؟

أصالة ترد على فائق حسن

عبرت الفنانة أصالة عن امتنانها الشديد ومحبتها لزوجها الشاعر فائق حسن على تغزله بها ودعمه لها قبل موعد حفلها بالكويت غداً.

وكتبت أصالة معبرة عن شكرها وحبها لزوجها: "يا روحي يا جوزي يا كلّ الحُبّ ويا نور عيوني، رفيقي وتوأم روحي يا صديقي يا أبي يا عشقي يا أماني ودنيتي ونفسي.. الحمد لله يا حبيبي إنّي حبيبتك".

وصلة غزل علنية بين فائق حسن وأصالة ما علاقة فجر السعيد؟

ولاقى تعليق أصالة الكثير من الإعجابات من متابعيها ومحبيها هي وفائق حسن إذ كتب البعض ردا على أصالة: "ما شاء الله لايقين على بعض حلويين وطيبين, ربنا يسعدكم وينجيكم من كل شر"، "الله يديم عليكم المحبة والمودة والسكن والرحمة المطلوبة بديننا وسر لحياتنا الزوجية ونجاحها بسم الله ما شاء الله تبارك الله على اللي بينكم وربنا يحفظكم لبعض من كل شر و عين يا محبين".

تابعت التعليقات: "أي والله الحمد لله إنك حبيتي فايق وحبّك ومن هنا بداية جديدة وطبعا من فضل الله عليكما… الله يحفظكم و يسعدكم أكثر وأكثر"، "تستاهل صولا الغالية… ربي يسعدكم ويحفظكم و يبعد عنكم كل عين وكل حسود… الكلام مليان حب وعذوبة ورقي… سبحان الله وكأنكما خلقتا لبعضكما… لا يليق بقلب صولا إلا حبك واحترامك ورقيّك وصولا ربنا عوضها بك ومنحها فرصة حقيقية للحب الحقيقي والصداقة والمودة والرحمة… شكرا لك فايق".

الجمهور يستحضر خلاف أصالة وفجر السعيد

وبسبب هذه الوصلة الرومانسية، ربط البعض من خلال التعليقات بين حفل أصالة بالكويت وخلافها مع الإعلاميتين الكويتيتين مي العيدان وفجر السعيد، إذ أكد البعض أن فائق حسن كان مصرا على دعم زوجته بسبب تواجدها في الكويت.

وحتى الآن ليس من المعروف هل يتواجد فائق حسن رفقة أصالة في حفلها، أم أنه يعوضها الدعم بوصلة الغزل الرومانسية والدعم المعنوي عوضا عن وجوده إلى جانبها.

وقال البعض في تعليقاتهم: "كايدة العزال أنا من يومي، خليهم يموتوا بغيظهم"، "الله يخليك لها هذه الأيام بعض الإعلاميين متسلطين عليها"، "تعالي الكويت وفرحينا ولا تلتفتي لمن يهاجمونك لا قيمة لهم أصلا أمام فنك".

وصلة غزل علنية بين فائق حسن وأصالة ما علاقة فجر السعيد؟

وصلة غزل علنية بين فائق حسن وأصالة ما علاقة فجر السعيد؟

وكانت الإعلامية فجر السعيد قد ظهرت مع الإعلامية مي العيدان خلال إحدى حلقات برنامجها الرمضاني غبقة للفجر، وتحدثت عن الفنانة أصالة حيث قالت إنها لن تسامحها طيلة حياتها.

وأكدت فجر السعيد أن أصالة كانت قد أعلنت وفاتها على خاتمة سوء، أثناء وجودها بالمشفى قبل عامين إثر دخولها في غيبوبة بسبب تسمم الدم الذي كانت تعرضت له، مشيرة إلى أنها روجت لوفاتها وشمتت فيها خلال ظرف صعب.

شاهدي أيضاً| حرب كلامية تشتعل بين أصالة ومي العيدان وفجر السعيد

من ناحيتها أكدت مي العيدان أيضا أن صوت أصالة يزعجها ولا تحبه، لترد أصالة عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي على بعض المهاجمين لها بعبارات لاذعة مما جعل حدة الخلاف بينهن تتفاقم مؤخراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار