أصالة نصري بملامح متغيرة في أول برومو لبرنامج سعودي آيدول

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
أصالة نصري بملامح متغيرة في أول برومو لبرنامج سعودي آيدول

شاركت قناة إم بي سي السعودية أول برومو لبرنامج سعودي آيدول الذي سبق وأن قدمته الشبكة للوطن العربي من قبل تحت اسم "أراب أيدول" لكن هذه التجربة تركز على المواهب السعودية.

أصالة نصري في سعودي آيدول

وفي أول برومو ظهرت الفنانة السورية أصالة نصري وهي تتحدث عن نجاحها والصعوبات التي مرت بها.

وقالت أصالة: أنا صولا ومش بسهولة صرت صولا… تعبت وحلمت وتعذبت وصممت لوصلت لمطرح ما أنا.. ولكل شخص موهوب يحلم يبني اسم له في عالم الغناء بقول له الحلم حلو لكن ما يكفي بلش شغل وأنا راح أساعدك.. أصالة نصري". 

ووفقاً للقائمين على شبكة إم بي سي فإن جميع المتقدمين للمشاركة في البرنامج سوف يكونون من المملكة العربية السعودية والأغاني باللهجة الخليجية وذلك بناءً على طلب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتربية في السعودية "تركي آل الشيخ" والذي أصدر قراراً بنقل جميع مكاتب فضائية إم بي سي بالرياض لنقل أحداث البرنامج السعودي.

وكشفت القناة عن كواليس برنامج سعودي أيدول بعض عرض برومو ترويجي تم تصويره في العاصمة الرياض وظهر من خلاله أعضاء لجنة التحكيم وهم: السعودي أصيل أبو بكر والإماراتية أحلام والسورية أصالة والعراقي ماجد المهندس.

وفي برومو البرنامج تظهر الفنان أحلام وهي تمشي في الكواليس وتقول أنها سوف تقدم المساعدة للمشاركين من السعودية.

وعلى الرغم من أن البرنامج سعودي فإن مشاركة الفنانة الإماراتية فيه من المؤكد أنه سوف يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب تصرفاتها الغريبة في البرنامج السابق أراب أيدول حيث تحدثت فيه عن حياة الرفاهية التي تعيشها كذلك حديثها عن طعامها وثيابها.

يذكر أن البرنامج سوف يبث أولى حلقاته الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر ويكون وقتها انتهت بطولة كأس العالم التي تقام حالياً في قطر.

أحلام تروج لسعودي آيدول

ومن جانبها نشرت أحلام على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مجموعة صور من كواليس البرنامج السعودي ومن بين تلك الصور كانت هناك صورة جمعت بينها وبين تركي آل الشيخ وكان وقتها يزور البرنامج.

ونشرت أحلام صورها مع أصالة وماجد وأصيل أبو بكر وفائق حسن. علقت على الصور وقالت: "هلا يا مرحبا وأهلاً بالغالي المفنود".

ونشرت أحلام مقطع فيديو لزيادة تركي آل الشيخ وعلقت عليها قائلة: "حضور معاليك ودعمك المستمر هو النجاح. شكراً معاليك أثلجت صدورنا بحضورك الحقيقي".

بينما نشر الحساب الرسمي لفضائية إم بي سي على موقع تويتر مقطع فيديو لبرومو برنامج سعودي آيدول وعلق عليه قائلا "الحلم حلو بس ما بيكفّي بلّش شغل وأنا راح ساعدك" رسالة أصالة نصري لمواهب ‎#سعودي_آيدول… انتظروها قريباً في لجنة تحكيم سعودي آيدول على ‎#MBC1".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار