مي العيدان وفجر السعيد يهاجمان أصالة نصري بسبب البحرين

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2023
مي العيدان وفجر السعيد يهاجمان أصالة نصري بسبب البحرين

واصلت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، الهجوم على الفنانة السورية أصالة نصري، بعد أن نشرت الأخيرة أغنية أهدتها إلى المملكة البحرينية بمناسبة اليوم الوطني البحريني "عيد الاستقلال الـ 50" مشيرة إلى أنها كانت تتجاهل الأمر في كل مرة على الرغم من منح البحرين لها جواز السفر البحريني

فجر السعيد تهاجم أصالة بسبب أغنية للبحرين

ونشرت فجر السعيد الأغنية التي أهدتها أصالة عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقاً، مشيرة إلى أنها أنهت الأغنية في يومين بعد أن هاجمتها في تغريدة معلقة: "بدأ الحكي يأثر فيكي".

وكتبت فجر السعيد: "لو ما ذكرتك كنتي طنشتي كعادتك، زيم قمتي تخافين وتحسبين للبحرين وأهلها حساباً، يلا شدي حيلك وكملي ترى أنا قاعدتلك على الواحدة بهذا الموضوع بالذات #علم".

فجر السعيد تهاجم أصالة بسبب البحرين

وبتعليق على تغريدة نشرتها فجر السعيد قبل أيام كتبت قائلة: "من تاريخ يوم 13 ديسمبر وأنا أذكرك لأنك في العادة تنسين، لكن ها المرة نزلتي أغنية يوم 15 سالقتيها بيومين، بس زين بدأ الحكي يؤثر فيكي".

تدوينة فجر السعيد جاءت تعليقاً على المنشور الذي كتبته أصالة نصري والفيديو الذي نشرته مهنئة البحرين بعيد استقلالها الخمسين موجهة الشكر لهم على ما قدموه لها: "شكراً وطني على ما قدمته لي وكان بمثابة عمر جديد وحياة حلوة عشتها بينكم ومعكم أهل طيبين راقين حناين.. شكراً ملكنا الحبيب ووليّ عهده المخلص الأمين على اهتمامكم بكلّ أبناء شعبكم بكلً حكمة ولطف وطيب كلّ عام ومملكتي الغالية ممكلة البحرين بعزّ ورفعه وتقدّم واستقرار ".

تغريدة أصالة في عيد الاستقلال البحريني

مي العيدان تكشف منح أصالة جواز سفر البحرين

ومن جهتها أعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان، نشر التدوينة التي كتبتها فجر السعيد لمهاجمة أصالة نصري وكشفت بعض التفاصيل عن منح الأخيرة الجنسية البحرينية بعد أن تم سحب جواز السفر السوري منها وعدم قدرتها على التنقل.

وأوضحت أن فضل البحرين على أصالة نصري ليس له حدود، مقدمة التهنئة إلى البحرين بمناسبة عيد الاستقلال، وانتقدت الأغنية التي نشرتها أصالة مشيرة إلى أن جودتها تشير إلى أنه تم إنجازها في نصف ساعة فقط.

مي العيدان تهاجم أصالة نصري

وكتبت مي العيدان على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام: "والله أنتي فضلهم عليكي ما له حدود، وأهل البحرين أقل ما تقدميه لهم أغنية بمناسباتهم الوطنية وأعيادهم، ليش تنسين، أهو البحرين هم اللي ضيفوها، وأكرموها بالجواز البحريني اللي تسافر فيه كل بلد بعد سحب الجواز السوري منها، وخايفة تسار بعده".

وواصلت مي العيدان: "الله يعز البحرين ويعز ملكها وشيوخهم وأرضها وشعبها بس في ناس ما يبين بعينها يا حليلها مسويه أغنية اشكره متسويه بنص ساعة أي لحن على قوله العظيمة عنود الأسمر، وركب عليه أي كلام، واسمه واجب وسيت أغنية، عموما أيش عندنا قاعدين لك يا تتعدلين يا تتعدلين، عاشت البحري وعاش الملك حمد بن عيسى".

خلاف أصالة وفجر السعيد

يذكر أن فجر السعيد كشفت قبل عام ونصف عن سبب خلافها مع أصالة نصري متهمة إياها بعدم الإنسانية، مشيرة إلى أن الأخيرة نشرت خبر وفاتها أثناء وعكتها الصحية ولم تقم بحذفه إلا بعد اتصال من المستشفى التي كانت تخضع للعلاج فيها وتهديدها بإقامة دعوى قضائية ضدها.

وقالت فجر السعيد في لقاء لها مع مي العيدان إنها لن تغفر لأصالة هذا الأمر طوال حياتها، بسبب ترويج شائعة وفاتها ووصف خاتمتها بالسيئة.

وأضافت فجر السعيد: "كل شيء ممكن تغفرينه إلا الشماتة، خاصة يا أصالة أنك تعرضتي للشلل وضاعت بلدك وتم طردك من بلدك ومريتي بمشاكل عديدة"، مشيرة إلى أن أصالة لها العددي من السقطات التي يمكن أن يشمت فيها الناس بسببها، إلا أنها لم تقم بهذا الأمر قائلة: "لم أشمت فيكِ لأنك تعنين لي صفر لا شيء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار