مي العيدان تهاجم أصالة نصري لدفاعها عن نوال الكويتية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس 2022
مي العيدان تهاجم أصالة نصري لدفاعها عن نوال الكويتية

هاجمت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، الفنانة السورية أصالة نصري بعد أن ساندت الأخيرة الفنانة نوال الكويتية جراء الانتقادات التي وجهت لها بسبب مقطع فيديو لها مع حارس مرمى المنتخب السعودي، محمد الدعيع.

مي العيدان تهاجم أصالة

وانتقدت مي العيدان، دفاع أصالة عن نوال الكويتية بعد ظهورها في فيديو يحتضنها محمد الدعيع معبراً عن سعادته بحفلها الأخير ضمن فعاليات موسم الرياض.

واعتبرت الإعلامية الكويتية أن دفاع أصالة عن نوال الكويتية ليس غريباً خاصة أنه يجمعهما مهنة واحدة مستشهدة بمثل شعبي مصري.

وحمل تعليق مي العيدان سخرية من أصالة نصري خاصة بعد أن نشرت لها عدداً من الصور، ظهرت في أحدهم تقبل زوجها السابق طارق العريان، بينما ظهرت في الصورة الأخرى تقبل زوجها الشاعر العراقي فائق حسن.

وأرفقت مي العيدان الصور بتعليق قالت فيه: "عادي غير مستغرب هذا الدفاع، مو انتو الثنتين بـ الهوا سوا وبنات كار واحد، الله يحفظكم لبعض، خاصة أنتِ رافعة شعار اللي اختشوا ماتوا".

مي العيدان تهاجم أصالة نصري لدفاعها عن نوال الكويتية

وتضمنت الصور التي نشرتها مي العيدان، صورة للتغريدة التي دافعت فيها أصالة نصري عن نوال الكويتية وهاجمت منتقديها دون أن تذكر أسماء أحد منهم.

وجاء نص تغريدة أصالة نصري التي أعادت الإعلامية الكويتية نشرها: "نوالتي الراقية الإنسانة الخلوقة أسمى من حتى الرد على ناس البشاعة خرَبت ضميرهم وشوهت نواياهم، فيديو غاية بالجمال والمحبة النقية وهاد الواضح وهاد المقصود".

 ورغم أن أصالة لم تنشر أسماء من هاجموا نوال الكويتية، إلا أن مي العيدان قررت الرد عليها لأنها أول من هاجم الفنانة الكويتية بسبب الفيديو.

الجمهور يرد على مي العيدان

ورداً على تغريدة مي العيدان، تعرضت لبعض الهجوم من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا أن ما قامت به أصالة من دفاعها عن نوال الكويتية تصرف شخصي ولا يجب مهاجمتها عليه، فضلاً عن عفوية الفنانة الكويتية في الفيديو الذي ظهرت فيه مع محمد الدعيع.

ودافع البعض عن أصالة قائلين: "أصالة فنانة عظيمة ومحترمة وقالت كلمة حق ما ضرت أحد"، "هؤلاء أزواجها لم تضر أحد، ولقطة نوال الكويتية الفيديو عفوي جداً".

الانتقادات جاءت على خلفية نشر محمد الدعيع، مقطع فيديو وهو يجلس بجانب نوال الكويتية ويضع يده على كتفها معبراً عن إعجابه بحفلها في موسم الرياض وهو ما تسبب في هجوم مي العيدان وفجر السعيد عليهما.

شاهدي: مي العيدان وفجر السعيد تهاجمان نوال الكويتية بعد انتقاد محمد الدعيع

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار