أنغام تتصدر الترند بزواجها من شخص خليجي معروف

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
أنغام تتصدر الترند بزواجها من شخص خليجي معروف

أثارت بعض الشائعات حول الفنانة أنغام اهتمام جمهورها خلال الساعات القليلة الماضية بشكل لافت، حتى إن اسمها تصدر تريند محركات البحث على إثر أخبار تفيد بزواجها من شخص خليجي معروف.

شائعات حول أنغام

انتشرت شائعة تفيد بزواج أنغام من شخص خليجي مشهور، وازدادت حدة تلك الأقاويل مع التزام أنغام الصمت، وعدم اهتمامها بالرد على ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي. 

في هذا الصدد، حرص مصدر مقرب من أنغام على توضيح الأمر بشأن تلك الشائعات، مؤكداً لوسائل إعلام مصرية أن ما تم تداوله عن زواج أنغام من شخص خليجي هي أقاويل خالية تماماً من الصحة.

سبب انتشار الشائعات حول أنغام

تابع موضحاً أن أنغام لا تتطلع إلى مثل هذه الأقاويل التي ربما تكون مفتعلة، لأن أخلاقها الراقية تجعلها لا تُقحم نفسها في مثل هذا الجدل الذي لا يليق بمكانتها وتاريخها الفني.

وأضاف أن حضور الآلاف من كبار الشخصيات بالعالم العربي والجمهور من مختلف الجنسيات في حفلها على مسرح أرينا دبي أثار الغيرة الفنية لدى الكثير من النجمات اللاتي يحلمن بنفس مكانتها ورقيها الفني والأخلاقي.

أزمة شيرين وأنغام

وكان اسم أنغام قد تصدر عناوين الأخبار خلال الأيام الماضية بعد ظهور شيرين عبد الوهاب في أحد البرامج، وقالت إنها الوحيدة التي تستحق لقب "صوت مصر"، وذلك أثناء ظهورها برنامج "كاربول كاريوكي" بنسخته العربية.

أثار ذلك التصريح من شيرين غضب جمهور ومتابعي أنغام في كل مكان، مؤكدين على أحقيتها بالحصول على هذا اللقب فقط دون غيرها، خاصةً مع تمثيل مصر في العديد من الحفلات في مصر والوطن العربي.

جدير بالذكر أن أنغام انفصلت منذ فترة طويلة عن الموزع أحمد إبراهيم، ولم توضح أسباب الانفصال، كما أنها ابتعدت عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة أيضاً حتى لا تتحدث عن هذا الأمر. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار