أفضل الروايات الرومانسية العالمية تستحق القراءة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
أفضل الروايات الرومانسية العالمية تستحق القراءة

الروايات الرومانسية هي المفضلة الدائمة للقراء في كل مكان، وليس من الصعب معرفة السبب، فمن المحتمل أنها تحتوي على أروع ما قيل عن الحب والقصص الرومانسية على الدراما والمكائد والضحك، وإذا كنتِ شخص محظوظ، فهناك القليل من الإثارة والمتعة في العديد من الروايات التي تنقلك إلى عالم أخر وتجربة أخرى، في حين أن أفضل الروايات الرومانسية يمكن أن تشعري معها وكأنك تقعي في الحب.

اجمل رواية رومانسية جريئة جداً

جين اير من شارلوت برونتي

على الرغم من أن جين آير قد تكون "فقيرة ، غامضة ، بسيطة وصغيرة"، إلا أن قصة حبها ليست إلا. واحدة من الكلاسيكيات الموثوقة من هذا النوع ، وشعبية Jane Eyre الدائمة هي شهادة على قوة الرومانسية المركزية. تصل جين وهي يتيمة شابة معوزة، إلى منزل السيد روتشستر الغامض بحثًا عن عمل، لكنها تجد أكثر بكثير مما كانت تساوم عليه. تنجذب جين الساذجة وغير المؤكدة مغناطيسيًا إلى صاحب عملها الذي يكبرها.

آنا كارنينا ليو تولستوي

في ما يعتبره الكثيرون أفضل رواية رومانسية على الإطلاق ونعتقد أنه أحد أفضل الكتب التي يجب قراءتها في العمر، يحكي تولستوي قصة علاقة خارج نطاق الزواج وتداعياتها في المجتمع الإمبراطوري الروسي. عندما تهرب آنا مع الكونت فرونسكي الوسيم، تفسح الإثارة المجال لجنون العظمة والعزلة والندم، حيث نشهد تفكك علاقتهما وآنا نفسها. إنها حكاية تحذيرية بقدر ما هي رواية رومانسية، آنا كارنيناهي صورة غنية بالتخيل لكل من آلام ونشوة الحب.

الحب في زمن الكوليرا غابرييل غارسيا ماركيز

ينتظر فلورنتينو أريزا منذ 50 عامًا عودة حبه الحقيقي. هذا لا يعني أنه كان يشعر بالملل: لقد قضى الوقت من خلال ما لا يقل عن 622 علاقة حب، والتي سجلها بشق الأنفس في دفاتر ملاحظاته. على الرغم من مداعباته وانقضاء عقود، عندما يموت الرجل الذي تزوج من حبيبة طفولته، ينتهز فلورنتينو المسن الآن الفرصة ليعلن حبه مرة أخرى.

الشمال والجنوب بواسطة إليزابيث جاسكل

تروي هذه الحكاية الكلاسيكية عن السمك خارج الماء مارجريت، وهي فتاة تبلغ من العمر تسعة عشر عامًا تنقلب حياتها رأسًا على عقب عندما تنتقل عائلتها من قرية نائمة إلى داركشاير وهي مدينة صناعية قاسية ومضطربة في شمال إنجلترا. تجد مارجريت دعوة جديدة، تدافع عن الفقراء والمحرومين، لكنها تضعها في صراع مباشر مع صاحب المطحنة المهيب جون ثورنتون.

كبرياء وتحامل لجين أوستن

إنها حقيقة معترف بها عالميًا أن أي قائمة لأفضل الروايات الرومانسية يجب أن تكون بحاجة إلى لقب واحد على الأقل لجين أوستن لقد ذهبنا لثلاثة، و Pride and Prejudice هي إلى حد بعيد القصة الأكثر شهرة للفكاهي الإنجليزي. إنها حكاية قديمة قدم الزمن: فتى يلتقي بفتاة فتى وفتاة يتشاجران ويعلنان احتقارهما لبعضهما البعض ؛ يدرك الصبي والفتاة بمرور الوقت أنه يوجد ، في الواقع ، بعضهما لبعض أكثر مما تراه العين ولكن هل جاء هذا الإدراك بعد فوات الأوان.

العقل والعاطفة بواسطة جين اوستن

الدفعة الثالثة والأخيرة في قصيدتنا إلى الرومانسية العملاقة جين أوستن ، Sense and Sensibility هي رواية من الأكاذيب والأسرار والإغواء. بعد شقيقتين واحدة متهورة ومندفعة، والأخرى هادئة ومعقولة تصور ببراعة عالمًا من المال والمكانة، والقيل والقال حيث تحكم التقاليد الاجتماعية الصارمة نبضات القلب. من خلال تجاربهما الموازية للحب والحسرة، هل ستتعلم هاتان الشابتان تحقيق التوازن بين ارتداء قلبك على كمك وإخفاء مشاعرك الحقيقية.

ذهب مع الريح لمارجريت ميتشل

كان على سكارليت أوهارا المدللة الجنوبية أن تقلق على حياتها العاطفية، حتى هدد الفقر بمحو مزرعة عائلتها. تبذل سكارليت كل ما في وسعها لإنقاذ ثرواتها، وتشرع في سلسلة من المغامرات غير المتوقعة، عبر المدن المحترقة والغابات المليئة بقطاع الطرق. على الرغم من أولوياتها الجديدة، سرعان ما تكتشف سكارليت أنها لا تستطيع ترك شؤون القلب وراءها تمامًا، حيث إنها ممزقة بين حبيبها آشلي وريت المحطم ولكن الخطير.

دفتر ملاحظات نيكولاس سباركس

تم التقاط قصة نوح وألي في ثلاث لقطات متشابكة: مراهقتهما، أوائل الثلاثينيات، وكبر السن. بينما يقوم الراوي الغامض المسن بتفكيك هذه الدمى المتداخلة، نتعلم تدريجيًا عن علاقة الحب بين أبطالنا. يبدو أن الكون قد تآمر لإبقاء هؤلاء الأحباء الصغار منفصلين: مع تدخل العائلات، والخطيب الملكيين، والحرب العالمية الثانية التي ألقيت في هذا المزيج، هل سيجدون طريقهم مرة أخرى معًا.

أوتلاندر بواسطة ديانا جابالدون

يجب أن تقدم أفضل الروايات الرومانسية التاريخية تلفزيونًا رائعًا، لأن هذه واحدة أخرى ألهمت مسلسلًا مثيرًا للغاية. قبل أن تصبح دراما أزياء ملحمية، قدمت لنا رواية غابالدون للسفر عبر الزمن الممرضة البريطانية السابقة كلير راندال، واهتمامها الشاب الشرير المحارب سكوتس جيمي فريزر. هناك شيء واحد فقط يفصل بين هذين الزوجين الرائعين عدة قرون. في رحلة إلى المرتفعات مع زوجها فرانك ، تعثر كلير في الوقت المناسب إلى عام 1743 ، وتجد نفسها عالقة بين حياتين مختلفتين تمامًا ورجلين مختلفين تمامًا.

بتلة طويلة من البحر بقلم إيزابيل الليندي

إصدار حديث يعتبر بالفعل أليندي عتيقًا، A Long Petal of the Sea مليء بإحساس نابض بالحياة بالزمان والمكان حيث يتتبع قصته خلال أربعين عامًا من الحكم الاستبدادي في إسبانيا. تبدأ رواية أليندي عندما تفر الأرملة الحامل روزر وصهرها فيكتور من إسبانيا الفاشية على متن سفينة استأجرها الشاعر بابلو نيرودا. عند وصولهم إلى تشيلي، ينخرطون على الفور في شبكة متشابكة من الشخصيات المرتبطة بالحب والمأساة. A Long Petal of the Sea هي رواية رومانسية تاريخية بارعة، مشوبة بالواقعية السحرية المميزة لأليندي.

البقشيش المخملية بواسطة سارة ووترز

تعيش نان كينج حياة هادئة وتعمل في مطعم المأكولات البحرية لعائلتها في أواخر القرن التاسع عشر في إنجلترا، وهي سعيدة تمامًا كما هي أي إلى أن تلتف كيتي بتلر، المقلدة والعازفة الذكر، في مجال رؤيتها. مفتونًا بأدائها ، تمكنت نان أخيرًا من مقابلة كيتي وانتهى بها الأمر لتصبح خزانة ملابسها. يتوجه الاثنان إلى المدن الكبرى التي لم يحلم بها نان أبدًا، وتكشف قصة حب عاطفية خلف الكواليس التي تنافس الحركة على خشبة المسرح. لمحبي الخيال التاريخي والرومانسية السحاقية، ستأخذك هذه الرواية المتدحرجة في رحلة مبهجة، مليئة بنظرة ثاقبة في الجزء السفلي الشرير من إنجلترا في تسعينيات القرن التاسع عشر وإثارة الحب الممنوع.

تقبيل ملاك بواسطة سوزان إليزابيث فيليبس

اذهب إلى السجن أو تزوج الرجل الغامض الذي وضعه والدها معها تختار ديزي ديفرو العنيفة الأخير. زوجها الجديد أليكس ماركوف، هو أحمق جامد من الدرجة الأولى ويبدو أنه لا يتحلى بالصبر على الأذواق البرجوازية لديزي ورحلاتها الخيالية. لكن أثناء عملهم على استعادة سيرك متجول متهدم، يصبح من المستحيل تجاهل تأثيرهم المتزايد على بعضهم البعض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار