أفضل وجهات شهر العسل في فصل الشتاء لعام 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 نوفمبر 2021
أفضل وجهات شهر العسل في فصل الشتاء لعام 2022

بالنسبة لمعظم المتزوجين حديثًا، فإن شهر العسل هو رحلة العمر، فأول رحلة بعد الزفاف لابد أن تكون رومانسية، تتيح لكِ الوقت للاستمتاع ببعضكما البعض مع كل التخطيط والضغط وراءك، فهي تحدد نغمة المغامرات التي ستخوضها في مستقبلك، وتوفر لك ذكريات تدوم طوال حياتك، فهناك الكثير من الأزواج من يفضلن قضاء شهر عسل في الشتاء.

أفضل وجهات لقضاء شهر العسل في عام 2022

سانت لوسيا

مع موقعها المتميز في شرق الكاريبي، لطالما كانت سانت لوسيا وجهة مفضلة لسائقي الطائرات في أمريكا الشمالية. فمن السهل أن نرى لماذا. مع وجود الكثير من الأنشطة، هناك شيء للجميع يجعل هذه الوجهة رائعة لقضاء شهر العسل. تجعل الجبال الشاهقة والمياه النقية والشواطئ الرملية البيضاء ومواقع الغوص التي تعج بالحياة البحرية هذه الوجهة المثالية لمحبي الطبيعة بينما سيحب الأشخاص الذين يبحثون عن أقصى درجات الاسترخاء والرفاهية المنتجع الراقي. المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة.

جامايكا

جامايكا دولة جزرية صغيرة في منطقة البحر الكاريبي تتمتع بشخصية كبيرة وثقافة نابضة بالحياة. من أسطورة الموسيقى بوب مارلي إلى بعض أسرع العدائين في العالم، يجعل شعب جامايكا البلد يتألق وكرم ضيافتهم سيُسعد بالتأكيد. سيحب المسافرون النشطون العديد من الأنشطة المختلفة المعروضة بما في ذلك المشي لمسافات طويلة وركوب الرمث والغطس والسباحة في بحيرة Luminous Lagoon أمر لا بد منه إذا كنت ترغب في تجربة لحظة أميرة DIsney الخاصة بك حيث يتألق الإشعاع الحيوي من حولك.

بورا بورا

تشتهر جزيرة بورا بورا الاستوائية في جنوب المحيط الهادئ بالفنادق الفاخرة والحياة البحرية والشواطئ التي تشبه الحلم ذات الرمال البيضاء المبهرة وهي مكان مثالي لقضاء شهر العسل للأشخاص الذين يرغبون في قضاء بعض الوقت في الاستمتاع بأشعة الشمس.

توفر الجبال الشاهقة فرصًا للمشي لمسافات طويلة وتمنحك المياه النقية الصافية والشعاب المرجانية الصحية فرصة الاقتراب من مجموعة متنوعة من الحياة البحرية بما في ذلك أسماك القرش والشفنين. تقع جزيرة بورا بورا في منتصف الطريق بين أستراليا وآسيا وأمريكا الشمالية ، وهي جزء من بولينيزيا الفرنسية ويمكن الوصول إليها بسهولة من غرب الولايات المتحدة وأستراليا.

جزر البهاما

لطالما كانت جزر البهاما وجهة مفضلة للمسافرين الأمريكيين وهي محطة شهيرة في مسارات رحلات السفن السياحية الخاصة بي. تجعل المياه البلورية والشواطئ الرملية البيضاء الواسعة من جزر البهاما جنة للجزيرة ومكانًا مثاليًا لقضاء شهر العسل لعشاق الشمس. مع أكثر من 700 جزيرة ، تزخر جزر البهاما بمجموعة متنوعة من أماكن الجذب والأنشطة التي تناسب أذواق الجميع.

جزر المالديف

تحيط بها المياه الزرقاء المتلألئة للمحيط الهندي، جزر المالديف عبارة عن سلسلة من الجزر المثالية 1192 جزيرة على وجه الدقة، مع المنتجعات الفخمة على جزرها الخاصة والتي لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق طائرة خاصة، فإن جزر المالديف هي مثال لقضاء شهر عسل فاخر.

هاواي

على الرغم من أن هاواي من الناحية الفنية جزء من الولايات المتحدة ، إلا أنها تبدو أحيانًا وكأنها عالم مختلف. مع الجبال الخلابة والغابات المورقة والشواطئ الرائعة ، تمنحك هاواي كل ما تريده لقضاء شهر عسل رومانسي على الشاطئ دون الحاجة إلى جواز سفر. تقدم هونولولو، مدينة هادئة ومضيافة ، مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية وسيحب عشاق التاريخ رحلة إلى بيرل هاربور.

أنتيغوا

تقع أنتيغوا وشقيقتها جزيرة باربودا في البحر الكاريبي. تدعي الأسطورة أن أنتيغوا حصلت على اسمها من كريستوفر كولومبوس نفسه بعد أن أبحر بالقرب منه وتكريمًا للقديسة ماريا دي لا أنتيغوا ، وهي عذراء تعمل معجزة. على الرغم من وجود بعض الخلافات حول هذا الادعاء ، لا يمكن لأحد أن ينكر أن الشواطئ البكر البكر والمناظر الطبيعية في أنتيغوا وبربودا هي شيء من الجمال.

بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن شهر عسل فاخر ، فإن خليج ديكنسون هو الجزء الأكثر تطوراً في البلاد ويضم مجموعة متنوعة من المنتجعات الراقية. حصل كورال باي على اسمه من كثرة الشعاب المرجانية في المنطقة وهو المفضل للغطس بينما يمنحك شاطئ فورت جيمس فرصة للاختلاط بالسكان المحليين على هذا الامتداد الشهير من الرمال.

برمودا

تجذب برمودا ، وهي إقليم بريطاني صغير في شمال المحيط الأطلسي ، الزوار منذ أكثر من قرن بمنحدراتها من الحجر الجيري ورمالها الوردية ومياهها الفيروزية. وجد الكاتب الأمريكي الشهير مارك توين الإلهام في جمال برمودا واعتبر هذا البلد الساحر موطنه الثاني.

تضم المنطقة مجموعة متنوعة من الفنادق الراقية والشواطئ الجميلة ، وبدلاً من كونها مجرد جزيرة واحدة كبيرة ، تتكون برمودا بالفعل من 138 جزيرة مقسمة بين الطرف الغربي ووسط برمودا والنهاية الشرقية. الطرف الغربي على شكل هلال محاط بمياه الزبرجد. يعتبر Horseshoe Bay على الساحل الجنوبي للجزيرة هو المفضل لدى السكان المحليين والزوار بفضل المنحدرات الخشنة والرمال الوردية ، بينما يوفر Daniel"s Head Beach Park على الساحل الغربي فرصًا كبيرة للغطس.

أروبا

باعتبارها أشهر جزر ABC الأسطورية في البحر الكاريبي ، أروبا هي جزيرة ذات مناظر طبيعية وعرة وشواطئ رائعة ومياه فيروزية متلألئة. يعد بالم بيتش موطنًا لمعظم الفنادق الراقية وبوكا كاتالينا هو مكان شهير للغطس.

يوفر تكوين صخرة أيو منظرًا طبيعيًا آخر من صخور متوازنة بشكل غير مستقر.هناك العديد من الشواطئ الجميلة والمناظر الطبيعية للاختيار من بينها ولكن هناك الكثير في الجزيرة مما يجعل أروبا وجهة شهر العسل المثالية للأشخاص الذين يرغبون في قضاء إجازة تجمع بين الشواطئ والعطلات. حضاره.

بالي

كانت بالي المفضلة لدى المسافرين الأستراليين لعقود من الزمن ، وقد برزت أخيرًا كنقطة ساخنة للسياحة الدولية وكموقع متصل جيدًا للعمال البعيدين. جزيرة بالي هي واحدة من العديد من جزر إندونيسيا ، وتتميز بتاريخها الفريد كجزيرة هندوسية في دولة ذات أغلبية مسلمة. نتيجة لذلك ، تزين المعابد الهندوسية والبوذية الجزيرة بأجواء روحية بينما تجعل الشواطئ والمنتجعات الفاخرة هذه وجهة رائعة لقضاء شهر العسل.

لقد جددت لاس فيجاس صورتها بالتأكيد على مدار العشرين عامًا الماضية بعد حصولها على لقب "مدينة الخطيئة" الأمريكية الأصلية. لقد ولت منذ فترة طويلة الأيام التي كانت فيها المقامرة هي عامل الجذب الرئيسي وتتميز المدينة الآن بمجموعة واسعة من خيارات الترفيه التي تتراوح من العروض الليلية مع بعض أشهر الفنانين في البلاد والفنادق الفاخرة والنوادي الليلية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار