أفضل وجهات شهر العسل في سبتمبر بأقل تكاليف

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 28 أغسطس 2023
أفضل وجهات شهر العسل في سبتمبر بأقل تكاليف

يعد شهر العسل واحد من أجمل الأشهر التي يمكن لحديثي الزواج خلاله رسم ذكريات وبداية جميلة لحياتهم، تابع المقال الآتي للتعرف على أفضل وجهات شهر العسل في سبتمبر بأقل تكاليف.

وجهات شهر العسل الأوروبية في سبتمبر بأقل التكاليف

تتوفر هناك وجهات شهر العسل مختلفة، يعتمد الخيار الأفضل على الميزانية المرصودة والاهتمامات الخاصة بك. إليك بعض الوجهات التي يمكنك أخذها بعين الاعتبار لقضاء شهر عسل لا ينسى في شهر سبتمبر والتي يمكن تصنيفها بالوجهات الأقل من حيث التكلفة: [1]

اليونان

من أفضل وجهات شهر العسل لحديثي الزواج هي جزر اليونان كسانتوريني وميكونوس تشتهر بجمالها البديع وأجوائها الرومانسية. في سبتمبر، يبدأ السياح بالتراجع، مما يمنحك فرصة للاستمتاع بالأجواء اللطيفة والأسعار المخفضة. فيما يلي نبذة عن الأنشطة والمأكولات التي عليك تجربتها:

  • الأنشطة، زيارة معبد بارثينون الكائن في أثينا، واكتشاف الحياة الليلية في سانتوريني وميكونوس.
  • الطعام، لا تفوت تجربة المأكولات البحرية والأطباق اليونانية التقليدية كالسوفلاكي وغيرها.

أفضل وجهات شهر العسل في سبتمبر بأقل تكاليف

البرتغال

إذا كنتم تبحثون عن جو استوائي وثقافة مميزة لقضاء شهر العسل، يمكنكم زيارة بورتو . تتمتع بشواطئ جميلة وتاريخ غني، بزيارتك للبرتغال لا تفوت فرصة استكشاف قرية سينترا التي يقال أنها من وحي القصص الخيالية.

أفضل وجهات شهر العسل في سبتمبر بأقل تكاليف

بوكيت، تايلند

جزيرة بوكيت تعتبر وجهة رائعة لشهر العسل، وفي سبتمبر تبدأ موسم الأمطار بالتراجع، مما يجعلها فترة مناسبة للزيارة. يمكنكم الاستمتاع بجمال الشواطئ الرملية البيضاء واستكشاف المعابد البوذية والاستمتاع بجولات القوارب هناك ولا تفوت فرصة تجربة المأكولات التايلندية الشهيرة. للحصول على أفضل تجربة شهر عسل ينصح بالحجز مع أحد المنتجعات الفاخرة في الجزيرة، بحجزك بمفرد ستوفر الكثير من التكاليف.

أفضل وجهات شهر العسل في سبتمبر بأقل تكاليف

توسكانا، إيطاليا 

يمتاز الريف الإيطالي بأجوائه الرومانسية المناسبة لقضاء أفضل شهر عسل بعيداً عن ازدحام المدينة. لا تنسى الاستمتاع بأشهى المأكولات الإيطالية هناك، عند الانتهاء من زيارة توسكانا بإمكانك أخذ جولة في المدينة واستكشاف المناطق الأثرية هناك.

أفضل وجهات شهر العسل في سبتمبر بأقل تكاليف

موريشيوس

جزيرة موريشيوس في المحيط الهندي تتميز بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الزرقاء الصافية ومنتجعاتها الفاخرة التي تجعلها خياراً مميزة لقضاء شهر العسل. بزيارتك لهذه الجزيرة لا تفوت فرصة ركوب الأمواج والغوص والاسترخاء والتنزه في جبال المورق.

أفضل وجهات شهر العسل في سبتمبر بأقل تكاليف

وجهات شهر العسل العربية في سبتمبر بأقل التكاليف

إضافة إلى الوجهات الأوروبية السابقة هناك مجموعة من الوجهات العربية التي عليك تجربتها للحصول على أفضل تجربة شهر عسل في سبتمبر حيث تكون الأجواء شبه معتدلة، فيما يلي أفضل هذه الوجهات:

دبي، الإمارات العربية المتحدة

تعد دبي واحدة من أفضل الوجهات السياحية للعائلات لقضاء شهر عسل مميز وبالأخص بشهر سبتمبر حيث تكون الأجواء معتدلة. للحصول على تجربة شهر عسل فريدة بإمكانك الحجز بأحد المنتجعات الفاخرة كبرج العرب أو فندق أتلانتس. وفي حال كنتم تبحثون عن تجربة فاخرة، يمكنكم البقاء في أحد المنتجعات الفاخرة في منطقة جبل علي، حيث يمكنكم استكشاف الصحراء والاستمتاع بالأنشطة مثل ركوب الجمال وسفاري الرمال وغيرها الكثير.

أفضل وجهات شهر العسل في سبتمبر بأقل تكاليف

شرم الشيخ، مصر

تعتبر شرم الشيخ واحدة من أفضل وجهات شهر العسل في منطقة البحر الأحمر. حيث تتسم بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الصافية، بزيارتك لشرم الشيخ لا تفوت فرصة تجربة الرياضات المائية المختلفة من أهمها الغوص ولا تنسى زيارة مناطق الجذب السياحية كخليج نعمة وغيرها الكثير. 

أفضل وجهات شهر العسل في سبتمبر بأقل تكاليف

الإسكندرية، مصر

الإسكندرية هي مدينة ساحلية تاريخية تقع في شمال مصر على ساحل البحر الأبيض المتوسط، تعد الإسكندرية واحدة من أهم المدن التاريخية والثقافية في منطقة الشرق الأوسط، وهي مشهورة بتاريخها المتنوع وثقافتها الغنية، من أهم الأماكن التي عليك زيارتها في الإسكندرية ما يلي:

  • شواطئ الإسكندرية.
  • متحف الفن القومي.
  • مكتبة الإسكندرية.
  • المنارة القديمة.
  • مسجد القائد إبراهيم.

أفضل وجهات شهر العسل في سبتمبر بأقل تكاليف

مراكش، المغرب

تتميز مدينة مراكش بجمالها التاريخي والثقافي، وفي سبتمبر تكون درجات الحرارة معتدلة. يمكنكم استكشاف الأسواق التقليدية (السوق التقليدي جامع الفنا)، وزيارة الحدائق الجميلة (حديقة ماجوريل وحديقة المنارة)، والاستمتاع بأجواء المدينة الرائعة.

أفضل وجهات شهر العسل في سبتمبر بأقل تكاليف

تركيا

من الوجهات السياحية المفضلة لدى عدد كبير من المتزوجين لشهر العسل، تتمتع تركيا بمزيجها المميز من الثقافات والمناظر الطبيعية الخلابة. لا تفوت زيارة إسطنبول للاستمتاع بالتاريخ والتسوق وتذوق المأكولات التركية الشهية، وللاستمتاع بأجواء الشاطئ بإمكانك الاستراحة على شواطئ أنطاليا الساحرة.

لبنان

إلى جانب المدن المهمة في لبنان والأماكن السياحية تمتلك لبنان تراثاً غنياً، يمتاز الطقس في لبنان بكونه حاراً صيفاً وبارداً شتاءً. إليك بعض الأماكن السياحية التي ينصح بزيارته في لبنان في الصيف

  • بعلبك حيث الهياكل الرومانية الضخمة والمعابد القديمة.
  • تير المدينة الفينيقية القديمة التي تحتضن مجموعة من أهم الآثار.
  • أنجرة حيث الآثار الرومانية والبيزنطية.
  • صيدا حيث المعابد البيزنطية والقلعة البحرية.
  • جبيل حيث السوق القديمة.

أفضل وجهات شهر العسل في سبتمبر بأقل تكاليف

نصائح لشهر العسل بأقل التكاليف

للحصول على تجربة شهر عسل بأقل التكاليف في سبتمبر عليك الأخذ بعين الاعتبار النصائح والإرشادات التالية:

  • حجز الطيران بمفردك، بإمكانك التحقق من أسعار الطيران للحصول على أقل التكاليف، بإمكانك الاستعانة بالمواقع التي توفر خدمة مقارنة أسعار الطيران، بشكل عام تتسم أسعار الرحلات بشهر سبتمبر بانخفاضها مقارنة مع الأشهر الأخرى.
  • تجنب الحجز مع الشركات، عوضاً عن الحجز مع الشركات قم بالبحث بمفردك عن الجولات الترفيهية وما يمكنك القيام به خلال فترة سفرك.
  • الاطلاع على خيارات السكن المختلفة، في حال كنت ترغب في الحصول على رحلة فاخرة بأقل التكاليف بإمكانك البحث عن الفنادق التي توفر لك أفضل الصفقات أو بإمكانك حجز منزل صغير أو غرفة في حال كان الهدف من سفرك هو استكشاف المدينة.
  • عوضاً عن تناول الطعام في المطاعم الفاخرة بإمكانك الاستمتاع بتناول وجبة من أشهى الأطباق التقليدية في المطاعم الواقعة في وسط البلد.

كانت هذه أفضل وجهات شهر العسل الأوروبية والعربية بأقل التكاليف لشهر سبتمبر، بشكل عام تتسم التكاليف في شهر سبتمبر بانخفاضها عما هو عليه في الأشهر السابقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار