أفكار لمكياج سهرات ساحر من وحي الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 ديسمبر 2023
أفكار لمكياج سهرات ساحر من وحي الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل

المكياج له انعكاساته الواضحة على إطلالتك في السهرات، لذلك فمن الضروري اختيار لمسات تتناسب مع طبيعة ملامحك وكل وجهك، وإن كنت على موعد مع سهرة مهمة وترغبين في التألق بإطلالة لها لمساتها الخاصة، فسنستعرض معك أجمل الأفكار لمكياج السهرات على طريقة الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل.

نهى نبيل واحدة من بين مشهورات السوشيال ميديا اللواتي يعتمدن على لمسات مكياج متجددة دائماً، فتحرص الفاشنيستا الكويتية على اختيار لمسات المكياج التي تبرز جمال ملامحها وتجعلها تحتفظ بلمسات جمالية خاصة.

 ولتتألقي بمكياج ساحر للسهرات عل طريقة النجمات إليكِ بعض النصائح:

  • تناولي كميات كافية من المياه يومياً لمنح بشرتك الترطيب اللازم بشكل طبيعي وجعلها مستعدة طوال الوقت لاستقبال لمسات المكياج.
  •  ترطيب البشرة قبل تطبيق المكياج عليها باستخدام نوع كريم الترطيب المناسب لبشرتك سواء كنت من صاحبات البشرة الدهنية أو الجافة فلكل بشرة نوع كريم الترطيب الخاص بها والذي سيمنحك نتائج أفضل ويحافظ على طبيعة بشرتك. 
  • تجنبي استخدام كريم أساس بدرجات أفتح كثيراً من درجة بشرتك، ولا تظني أن المبالغة في اختيار درجات أفتح كثيراً سيمنحك بشرة فاتحة، فيمكن في حالة الرغبة في توحيد لون البشرة، الاكتفاء بكريم أساس بنفس درجة لون بشرتك، أما في حالة رغبتك في التفتيح فدرجة واحدة أفتح من درجة بشرتك ستكون وافية بالغرض ومناسبة لما ترغبين.
  • استعيني بلون أحمر شفاه مناسب لباقي مكياج الوجه، فإن كنت معتمدة على مكياج عيون كثيف فتجنبي الاستعانة بألوان أحمر شفاه صارخة واستعيني بألوان هادئة تضفي على جمالك لمسات خاصة.
  • عند اختيار ألوان البلاشر احرصي على اختيار الدرجات المناسبة للون بشرتك فالألوان النود ستكون الأنسب لصاحبات البشرة الفاتحة، أما الألوان الوردية فستناسب صاحبات البشرة الخمرية بشكل أكبر.

وفي الألبوم أعلاه استوحي من مكياج نهى نبيل اللمسات المناسبة لك ولإطلالاتك وتألقي بلمسات ناعمة لسهرة لا تنسى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار