نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة: صلاح يرتكب جريمته الثالثة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة: صلاح يرتكب جريمته الثالثة

إليك ملخص أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة، وكيف انتصرت المحامية الشهيرة، التي ستنجب ابنها  بالتزامن مع توقيع عقوبة الإعدام على صلاح زوجها، أحمد زاهر

نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة

تكتشف نعمة، مي عمر، حملها من صلاح، وهي المفاجأة غير المتوقعة في هذا التوقيت الذي تخطط فيه للانتقام من زوجها بعد محاولته قتلها ودفنها حية،  من جانبه يخبر صلاح والدته نوال، غادة فلفل، أنه لن يستطيع السفر، بعد تعرضه للنصب، ومحاولاته في الوصول إلى سارة التي تختفي تماما من حياته بعد حصولها على الأموال.

تحاول نعمة تخريب علاقة صلاح بسارة، فتذهب له وتخبره بأنها باتت ليلة كاملة في منزل ياسين الألفي، وتخبره بمكان منزله، ويتأكد صلاح بالفعل ويستشيط غضباً فهو يعلم جيدا أن سارة لا تنظر له كرجل وإنما كأموال، وطلبت الطلاق أكثر من مرة فور علمها بأنه فقد أمواله إلا أنها سرعان ما تعود في قرارها بمجرد معرفتها بأنه ما زال يمتلك المال. يراقب صلاح سارة بعد تأكده من خيانتها له ويفاجأ بأنها تحاول أن تضع مبلغ مالي كبير في حسابها البنكي، وهو  المبلغ الذي ظنت انها خدعت ياسين الألفي من أجل الحصول عليه.

السيدة ماجدة، سلوى عثمان، تذهب إلى القسم للإبلاغ عن قاتل ابنها، بعد أن علمت أنه صلاح، وتحرر محضراً بالأمر لتبدأ الإجراءات القانونية للانتقام لابنها واستعادة حقه. أما أكرم وزوجته، أصدقاء نعمة فتقع بينهما أزمة كبيرة ويشتد الخلاف بينهما بعد تأكدها لعدم مقاومة زوجها حبه لنعمة وأنه ما زال يحتفظ لها بمشاعر كبيرة، إلا أن أكرم يطلب منها أن تقف بجانبه وألا تتركه ولا تطلب الطلاق.

نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة

أما صلاح فيرتكب جريمته الثالثة، والتي ستورطه بشكل أكبر مع القانون فبعد تأكده من خيانة سارة له يقرر الانتقام منها فيقتلها خنقاً، وتعلم نعمة بالأمر فتذهب لتحرير محضر ضده والإبلاغ عن جريمته، ليضاف لسجل صلاح بذلك جريمة ثالثة بعد دفنه نعمة وقتل محمد المساعد الخاص بها.

يحاول صلاح دفن جثمان سارة بنفس الطريقة التي استخدمها وقت محاولة قتله لنعمة الأفوكاتو،  ويحاول الاستيلاء على جهاز dvr الخاص بالمكتبة التي أمام منزله بعدما قامت الكاميرات بتصويره، لكنه يفاجأ بالشرطة أمامه  تنتظر للقبض عليه بعد جريمته ولا يستطيع الهرب. لتبدأ بعدها التحقيقات في تهمة قتل سارة وقتل محمد، ويحاول صلاح الدفاع عن نفسه أمام وكيل النيابة  موضحاً أنه قتلها بسبب استيلائها على أمواله.

أما علاقة نعمة الأفوكاتو وياسين الألفي فتخبره نعمة بتقديرها لحبها له وأنها كانت تحب أن تكون معه إلا أنها اكتشفت حملها، وهو ما يتقبله ياسين مؤكدا على أنه يفضل أن يعيش معها التجربة ثم يخبرها بأنه يريد أن يراها بفستان الزفاف. فحاول رجل الأعمال الشهير تقديم المساعدات الخالصة لنعمة، إلا أن خبر حملها كان مفاجئاً لكل المحيطين بها، وربنا أرك حساباتها كاملة، فكانت نعمة تخطط للزواج من ياسين الألفي بعد الانتقام من صلاح.

تذهب نعمة لصلاح وتخبره بأنها ستترافع في كل قضايا القتل ضده سواء قضية سارة أو محمد، وفي نهاية الحلقة تنجب نعمة طفلها ويصدر حكم الإعدام على صلاح. لتنتهي بذلك أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو والذي شارك في سباق دراما رمضان ضمن مسلسلات الـ١٥ حلقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار