أليك بالدوين متهماً بالقتل للمرة الثانية

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
أليك بالدوين متهماً بالقتل للمرة الثانية

اتُهم الفنان العالمي أليك بالدوين بالقتل غير المقصود، في ولاية نيو مكسيكو الأمريكية، للمرة الثانية بسبب استخدامه للسلاح وإطلاقه لرصاصة أدت إلى وفاة مديرة تصوير فيلم "راست" هالينا هاتشينز.

تفاصيل اتهام أليك بالدوين بالقتل 

ترجع تفاصيل اتهام الفنان الأمريكي إلى قيام أليك بالدوين باستخدام مسدس حي خلال تصوير مشاهد فيلم "راست"،إلا أن الرصاصة انطلقت لتستقر في جسم مديرة التصوير هالينا مما أودى بحياتها في الحال.

من ناحيته نفى أليك مسؤوليته عن قتل مديرة التصوير، مؤكداً على عدم استخدامه للسلاح خلال التصوير.

كما أصدر المحاميان ألكس سبيرو، ولوك نيكاس محاميا أليك بياناً يوم الجمعة، يوضحان فيه أنهما ينتظران يوم المحاكمة، ودون الغداء بأي تفاصيل حول الاتهام.

ويرجع الاتهام للمرة الثانية بعد أن أصدر مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي تقريراً مدعوماً بتقرير أخر صادر عن الفحص الجنائي، كشف فيه أن أليك بالدوين ضغط على زناد مسدس كان يستخدمه في تصوير أحد مشاهد فيلمه الجديد، وهو الأمر الذي أودى بحياة هاتشينز. 

هذا وجاء اتهام الفنان الأمريكي للمرة الثانية بعد عدة أشهر من إسقاط محامين الادعاء التُهم السابقة الموجهة إلى أليك.

أليك بالدوين

حقق أليك بالدوين البالغ من العمر 63 عاماً، شهرة كبيرة في أمريكا من خلال تقديمه البرنامج الساخر "ساترداي نايت لايف" وأيضاً تقديمه للعديد من الأعمال الفنية الناجحة ومنها تقمصه شخصية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

يُذكر أن القضية أثارت غضب الأمريكيين والسينمائيين في هوليوود، حيث قاموا بتنظيم وقفة احتجاجية، والتوقيع على عريضة للمطالبة بضرورة عدم السماح باستخدام الأسلحة النارية في مواقع التصوير في هوليوود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار