مفاجآت جديدة في اتهام أليك بالدوين بقتل مصورة فيلم راست

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
مفاجآت جديدة في اتهام أليك بالدوين بقتل مصورة فيلم راست

كشفت قاضية أمريكية عن أن تهمة القتل غير العمد ستوجه إلى الممثل أليك بالدوين في قضية مقتل مصورة فيلم الوسترن "راست" عام 2021 بطلقة من مسدس كان يستخدمه النجم الأمريكي لشخصيته في الفيلم.

وفي التفاصيل أوضحت المدعية أن نفس التهمة ستوجه أيضاً إلى هانا غوتيريز ريد، المسؤولة عن الأسلحة في الفيلم وعن المسدس الذي استخدمه بالدوين خلال التصوير.

اتهام أليك بالدوين بالقتل

كان النجم الشهير واجه أزمة بعد إطلاق رصاصة من مسدسه، خلال تصوير فيلم راست أصابت مصورة لتنهي حياتها في الحال، لتتصاعد الأزمة بعد أن كشفت ميمي ميتشل، المشرفة على نص الفيلم، أن النص لم يتطلب إطلاق الرصاص من مسدس أثناء المشهد الذي كان الفنان يقوم بالتدريب عليه والذي تسبب في مقتل المصورة، إضافة إلى عدم التحقق من عدم احتواء المسدس على ذخيرة حية، واعتماده على تأكيد مساعد المخرج بأنه آمن للاستخدام.

واتهمت ميتشل، في دعوى قضائية جديدة، الفنان إليك بالدوين بالتعمد والاعتداء وإلحاق الأذى للمصورة التي قتلت، كما طالبت بتعويضات غير محددة في الدعوى التي أقيمت أمام المحكمة العليا في لوس أنجلوس، مؤكدة أن نص الفيلم كان يتطلب ثلاث لقطات بالكاميرا عن قرب لـ"بالدوين" أثناء التدريب على المشهد، إحداها على عيني بالدوين والثاني على بقعة دم والثالث على جذع بالدوين بينما يسحب المسدس.

بعد الواقعة وقع عدد من نجوم هوليوود على عريضة من أجل حظر استخدام الأسلحة النارية في مواقع تصوير الأفلام السينمائية في هوليوود ، وذلك عقب مقتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز برصاصة من مسدس إليك بالدوين خلال التصوير.

وجاء ي العريضة: "نحن بحاجة للتأكد من أن هذه المأساة التي يمكن تجنبها لن تحدث مرة أخرى. لا يوجد أي عذر لحدوث شيء كهذا في القرن الحادي والعشرين. لم تعد هناك حاجة إلى بنادق حقيقية في مجموعات إنتاج الأفلام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار