مروج الرحيلي تستعرض شكل أنفها الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يونيو 2022
مروج الرحيلي تستعرض شكل أنفها الجديد

نشرت خبيرة المكياج والتجميل السعودية، مروج الرحيلي مقطع فيديو استعرضت فيه شكل أنفها الجديد، وذلك بعد أن أعلنت خضوعها للتجميل خلال الأيام الماضية.

وفي مقطع الفيديو ظهرت مروج الرحيلي بملامح متغيرة، حيث بدت النتائج على أنفها بعد التجميل وهو ما منحها ملامح متغيرة عما اعتاد عليه الجمهور خلال الفترة السابقة.

وفي إطلالتها اعتمدت مروج الرحيلي على فستان من الستان مطرز بفصوص ملونة، واختارت موديل أبرز  رشاقتها، كما زينت إطلالتها بتسرحة شعر ملموم ويفي.

مروج الرحيلي تستعرض شكل أنفها

ملامح مروج الرحيلي أثارت التساؤلات حول خضوعها لتقنية تكساس أيضاً وأنها لم تكتف بالخضوع لعملية تجمل الأنف، حيث بدا وجهها أكثر نحتاً، وهو ما أرجعه متابعون إلى استخدامها لفلاتر ومؤثرات بصرية غيرت من شكل وجهها، خاصة وأنها قبل ساعات فاجأت الجمهور بملامحها الحقيقية في مقطع فيديو بدون فلتر.

ما دفع البعض للابتعاد عن تخمين أنها خضعت لعملية غيرت من شكل وجهها هو مقطع فيديو لخبيرة التجميل السعودية مروج الرحيلي ظهرت فيه بدون فلتر، وخلال المقطع طلبت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي من معجباتها عدم تصويرها.

يذكر أن مروج الرحيلي واحدة من بن أشهر نجمت السوشيال ميديا اللاتي حرصن على الخضوع للتجميل وتكشف الصور تأثير عمليات التجميل التي خضعت لها خبيرة المكياج السعودية فلها صورة وهي في عمر السادسة عشرة تظهر جمال ملامحها العربية ورقتها الطبيعية قبل التدخل بعمليات التجميل، كانت قد نشرتها بنفسها وشاركتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي.

مروج الرحيلي بعد التجميل

مروج الرحيلي فاجأت الجمهور خلال الأيام الماضية بخضوعها لعملية تجميل بالأنف، وتم نشر صورة لها وهي راقدة على سرير المستشفى. لتفاجئ الجمهور، لأول مرة بظهورها بدون مكياج أو أي مؤثرات بصرية أخرى، 

وبعد نشر مقطع الفيديو لمروج الرحيلي بعد خروجها من غرفة العمليات، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة خبيرة التجميل والمكياج السعودية بعد التجميل، إذ خرجت من غرفة العمليات لترقد على سريرها بالمستشفى، انتظاراً لتمام تعافيها من العملية بدون مكياج تاركة شعرها بدون رباط ولكنها كانت في حالة إفاقة كاملة من المخدر.

بعد نشر مروج الرحيلي لصور خضوعها لعملية التجميل، تباينت ردود الأفعال حولها، فبينما رأى البعض أن خبيرة التجميل السعودية ظلمت نفسها بخضوعها لمثل هذه العملية، خاصة وأنها ليست بحاجة إليها وأنها تمتلك أنفاً متناسقاً،رأى آخرون أن خضوع المشاهير لعمليات التجميل هذه الأيام أصبح مثل الماء والهواء، وأن هذه الأمور الخطرة لا يمكن أن تكون سهلة وتساءلوا عن سبب رغبتهم غير المبررة في الحصول على شكل مختلف ومغاير لما عرفهم الجمهور عليه في البدايات.

والتقطت خبيرة التجميل السعودية الصورة السيلفي لنفسها وظهرت وهي تنظر إلى الكاميرا في وهن، كما ظهر على أنفها من الأسفل ضمادة طبية بيضاء مربوطة إلى أذنيها لرفع الأنف بعد تجميله، كما لصق لها الطبيب ضمادة طبية أخرى فوق عظمة الأنف العليا.