أمل الأنصاري تستعرض سيارتها الفاخرة: سعرها مليون ريال سعودي

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مارس 2021
أمل الأنصاري تستعرض سيارتها الفاخرة: سعرها مليون ريال سعودي

نشرت خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري فيديو تستعرض فيه سيارتها بعد التعديل حيث رصدت خلال الفيديو لحظة استلامها السيارة الجديدة الفاخرة من ماركة لامبورجيني وكشفت عن سعر السيارة ورد فعلها بمجرد رؤيتها للسيارة أول مرة بعد تعديلات لونها التي طلبتها أمل.

أمل الأنصاري تستعرض سيارتها

أمل الأنصاري عبرت خلال الفيديو عن شعورها بالحماس الشديد لرؤية السيارة بعد التعديل، وعلى الرغم من أن بعض العاملين في المعرض استنكروا رغبتها في تغيير لون السيارة الفاخرة بخاصة وأن سعرها يصل إلى مليون ريال سعودي إلا أنها أوضحت أن الهدف من الطلاء المطاطي للسيارة هو حمايتها والحفاظ عليها.

وحتى ينتهي العمل على سيارة أمل الأنصاري أخذت جولة داخل المعرض وشاهدت العديد من السيارات الفاخرة إلا أن السيارة التي نالت إعجابها كانت مرسيدس حيث علقت قائلة: كل سيارة تقول أنا أحلى من الثانية تبارك الله في ظل محاولات فريق العمل للمزح معها بخصوص تسليمها السيارة.

شعرت أمل الأنصاري بالتوتر الشديد لحظة الكشف عن سيارتها الجديدة حيث شعرت بالصدمة والانبهار باللون السيارة الجديد حيث اعتمدت على اللون الأخضر الناصع لسيارتها الفاخرة وأكدت أنها لم تتخيل هذه النتيجة المثالية أبداً، وأضافت أنها ترتجف من شدة السعادة بالسيارة بعد التعديل لأنها لم تتوقع أن تكون بهذا الشكل الخرافي.

سيارة أمل الأنصاري الفاخرة

وأوضحت أمل الأنصاري أنها جلست مع فريق عمل لتختار لون سيارتها الجديدة وكانت تميل وقتها إلى اللون الأخضر ومع خلط عدد من الدرجات حصلت على اللون الذي كانت تحلم به لكنها لم تتوقع النتيجة بخاصة وأنه من الإضاءة يُعطي درجة مختلفة من اللون الأخضر.

وبمجرد أن فتحت أمل باب السيارة وجدت باقة كبيرة من الزهور على المقعد الأمامي وأكدت أنها لن تتمكن من قيادة سيارتها بعد التعديل لأن العمل على الأرقام لم ينتهي بعد وختمت الفيديو بشكر للجمهور الذي دعمها وأكد لها أن لون سيارتها الجديدة خرافي.

أمل الأنصاري تأكل برجر مغطى بالذهب

وكانت أمل الأنصاري خبيرة التجميل السعودية قد أثارت جدل كبير منذ فترة قصيرة بعد أن ظهرت خلال الفيديو من داخل أحد مطاعم البرجر وعبرت عن شعورها بالحماس الشديد وهي تنتظر وصول ساندوتش البرجر المغطى بالذهب من عيار 24 وتصور لحظة تقديم البرجر لها وتؤكد على جمال مظهره كما استعرضت يدها وهي مغطاة بالذهب عقب تناول قطعة البرجر.

فيديو أمل الأنصاري تسبب في جدل كبير وعرضها للكثير من النقد والهجوم من الجمهور الذي اعتبر أن تصرفها بهذا الشكل يدل على الإسراف والبذخ الذي لا داعي له أبداً في حين شكك البعض بالأمر واعتبر أن المطاعم تمارس خدعة باستخدام أوراق الذهب القابلة للأكل ذات الأسعار الرخيصة ويضعون أسعار مذهلة لهذه الوجبة ليتفاخر بها البعض لكنها ليست من الذهب الحقيقي.