أمير عيد يدافع عن مطربي المهرجانات: "علشان خارج السرب"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مايو 2020
أمير عيد يدافع عن مطربي المهرجانات: "علشان خارج السرب"

بعد انتهاء حلقة إيناس الدغيدي، التي استضافت فيها مطرب المهرجانات الشهير، حمو بيكا، هاجم الفنان أمير عيد، نجم فريق كايروكي، البرامج التي تستضيف نجوم المهرجانات بهدف الانتقاص منهم أو التقليل من شأنهم.

 وكتب أمير عيد في تغريدة نشرها في حسابه بموقع التغريدات تويتر: "شيء مستفز البرامج اللي بتستضيف فنانين المهرجانات ويكلموهم بطريقه استعلائيه ويشتغلوا في النغمه بتاعه المحتوي وانت مش مطرب والخ الخ. وكأن باقي الفنانين مثلا بيغنوا الاطلال. المشكله كلها انهم ناجحين ودي حاجه مضايقاهم عشان مش من حق الغلابه يعملوا فلوس او ينجحوا عشان مش منهم و مش شبهم".

 وأضاف عيد: "اي موسيقي جديده بتاخد وقت عشان تتشكل ويبقي لها قواعد زي الراب في التمنانيات كانو بيقولوا عليهم صيع و سرسجيه و البلوز في العشرينات كانو بيقولوا عليها موسيقي الشيطان . الشيء المشترك انهم غلابه ومخدوش فرصتهم وقرروا يبتكروا ويخلقوا موسيقتهم. بيتهاجموا عشان هما خارج السرب".

حلقة إيناس الدغيدي وحمو بيكا

خلال حلقة برنامجها شيخ الحارة والجريئة، وجهت إيناس الدغيدي الكثير من الانتقادات والأسئلة التي رفضها الجمهور معتبرين أنها انتقاص من الضيف، ومن بين ما وجهته لمطرب المهرجانات الشهير، حمو بيكا: "أنت مش مطرب أساساً، ربنا هيرحمنا منك إمتى" وغيرها من الجمل التي استفزت الجمهور.

 أميرعيد

أمير عيد هو نجم فريق كايروكي، قدم مع فريقه العديد من الأغنيات التي حققت نجاحاً كبيراً، ونجحوا خلال السنوات الماضية في خلق شعبية كبيرة لهم، خاصة بين جمهور الشباب، وذلك من خلال أغنياتهم التي ناقشت الكثير من القضايا، وعبرت عن كثير من الآراء.

وبعد حلقة إيناس الدغيدي، غرد أمير عيد في حسابه على موقع تويتر، منتقداً كل البرامج التي يتعمد مذيعوها توجيه إهانات لمطربي المهرجانات عند استضافتهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار