مفاجآت موسم الرياض: مي عز الدين وأمينة خليل على المسرح لأول مرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
مفاجآت موسم الرياض: مي عز الدين وأمينة خليل على المسرح لأول مرة

عشاق الترفيه على موعد مع مجموعة من المفاجآت المتنوعة التي يطرحها موسم الرياض في دورته الرابعة والتي تنطلق بعد أيام قليلة، حيث بدأ العد التنازلي للفعالية الترفيهية الأضخم في الشرق الأوسط، والتي تحمل هذا العام شعار Big Time.

رواد موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، أنتم على موعد مع أبرز نجوم الفن المصري على الساحة، والذين يشاركون في إحياء عالم الترفيه السعودي على المسرح، بمجموعة من الأعمال المسرحية الجديدة والمشوقة، والتي تعيد بعضهم إلى الخشبة أمام الجمهور بعد غياب طال سنوات، والمفاجأة الأكبر هي مشاركة بعض النجوم مسرحياً للمرة الأولى في مشوارهم الفني ككل.

ليلى علوي

عودة لجمهورها بعد غياب 27 عاماً منذ آخر أعمالها المسرحية "الجميلة والوحشين" عام 1996، تتألق الفنانة ليلى علوي على خشبة مسرح موسم الرياض 2023 في دور الطبيبة النفسية فريدة، خلال مسرحية الصندوق الأحمر.

وتدور القصة حول طبيبة نفسية تضطرها الظروف لعلاج ابن حبيبها السابق، فهل تنجح فريدة في الفصل بين عملها وبين مشاعرها؟ هذا ما تشاهدونه على مسرح موسم الرياض 2023.

محمد هنيدي

نجم الكوميديا محمد هنيدي يعيد إحياء شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة مدرس اللغة العربية، الشخصية التي ظهرت قبل سنوات في فيلم يحمل نفس الاسم ثم مسلسل مسيو رمضان مبروك، الآن على المسرح في موسم الرياض لأول مرة.

المسرحية استعراضية موسيقية بطلها الأستاذ رمضان الذي يعود إلى إدارة المدرسة ليواجه عددا من المواقف الكوميدية في إطار استعراضي موسيقي مشوق، انتظروها.

كريم عبد العزيز

هل افتقدتم كريم عبد العزيز على المسرح؟ منذ عرض مسرحية حكيم عيون قبل سنوات، يعود النجم البارز إلى خشبة المسرح بعمل جديد يحمل عنوان السندباد.

يسرا

النجمة يسرا تقدم عرضا مسرحيا بعنوان ملك والشاطر يعيدها للتعاون مع النجم أحمد عز بعد نجاح ثنائيتهما قبل سنوات في مسلسل ملك روحي، ملك والشاطر عرض مسرحي يدور حول طلب الملكة من الشاطر حسن أن يحضر لها "السعسع الأسود" كمهر لشقيقتها حتى يشفيها من اللعنة ويتمكن من الزواج منها.

هالة صدقي

بعد غياب سنوات عن المسرح تعود النجمة هالة صدقي بعمل مسرحي كوميدي جديد يحمل اسم صوابع زينب، ويجمعها العمل بعدد من النجوم أبرزهم عمرو عبد الجليل ومنة فضالي وأوس أوس ويقدم الفنان مصطفى حجاج كممثل للمرة الأولى.

إيمي سمير غانم

النجمة الجميلة إيمي سمير غانم التي تغيب عن المشاركة في الأعمال الفنية عموما منذ فترة مرت بها بظروف عائلية من فقدان والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز، كما مرت بظروف الحمل والولادة لابنها الأول فادي تعود للمسرح من جديد بمسرحية التليفزيون التي تقدمها في موسم الرياض.

مسرحية التليفزيون تجمع إيمي سمير غانم بزوجها النجم حسن الرداد في ثنائية كوميدية حققت نجاحا كبيرا في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية السابقة، وتدور حول زوجين يتلقيان هدية عبارة عن طرد بداخله جهاز تليفزيون وبطريقة سحرية يدخلان في الجهاز ويتحكم في مصيرهما طفل صغير بجهاز تحكم، فيما يجدان نفسيهما يتنقلان بين قنواته وأحداثه فماذا سيحدث بعد؟

أحمد حلمي

النجم أحمد حلمي يقدم مسرحية بيلوو في موسم الرياض، والتي لم يتم الكشف عن تفاصيلها حتى الآن، وإن كان بوستر المسرحية يحمل مفاجآت حيث يظهر حلمي معصوب العينين وهو يمسك بحبة كاجو يوشك على تناولها فما هي المفاجآت المنتظرة؟

مي عز الدين وأمينة خليل

النجمتان الجميلتان مي عز الدين وأمينة خليل للمرة الأولى يتم تقديمهما على المسرح في موسم الرياض، تشارك مي عز الدين بمسرحية زواج اصطناعي فيما تقدم أمينة خليل مسرحية سناب شات، ومن المنتظر بالأحداث الكثير من المفارقات الكوميدية.

للقائمة الكاملة للنجوم المصريين المشاركين في مسرح موسم الرياض، يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار