يعقوب بوشهري يحسم الجدل حول جنسيته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
يعقوب بوشهري يحسم الجدل حول جنسيته

رد مشهور مواقع التواصل الاجتماعي يعقوب بوشهري، على الأنباء التي ترددت حول كون جذوره ليست كويتية وحسم الجدل حول انتمائه لدولة الكويت، وكذلك علاقته بالنجمين عبد الله ومحمود بوشهري.

يعقوب بوشهري يكشف جنسيته الحقيقة

وأكد يعقوب بوشهري في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على سناب شات أنه ليس إيراني الجنسية ولكنه كويتي وولد في الكويت.

وأوضح يعقوب بوشهري، علاقته بـ محمود وعبدالله بوشهري، موضحاً أن البعض ربط بينهما، قائلاً: "في فنانين مشاهير ما شاء الله عليهم.. وايد مكسرين الدنيا.. هما عبد الله بوشهري ومحمود بوشهري فـكثير ناس يسألونني بو خالد أنت إيراني؟.. شلون كويتي؟.. أقولهم لا يا جماعة لا أنا مو إيراني".

وأشار إلى أنه يتشرف بـ عبدالله ومحمود بوشهري ويعتبرهم أخوة لهم، ولكنهم ليسوا أقارب له، قائلاً: "يقولون شلون، كاهو عبد الله بوشهري ومحمود بوشهري.. أقول عبد الله ومحمود أتشرف فيهم إخواني ربعي وحبايبي.. وأتشرف أني بيوم صيرولي أو أصير لهم، لكن إحنا ما نناسب لبعض لا من قريب ولا من بعيد.. نهائياً شتان لا يلتقيان.. ولكن ربعي وحبايبي وإخواني وتاج على الرأس.. أتشرف فيهم.. لكن أنا غير وهما غير".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي كشف فيه يعقوب بوشهري حقيقة جنسيته وتفاعل معه عدد من المتابعين، حيث اعتبر البعض أنه يتبرأ من أصوله، بينما طالب البعض بالبعد عن العنصرية والتركيز على الأداء والمواهبة أو المحتوى الذي يقدم.

وجاءت التعليقات: " بوشهري ومو إيراني شلون؟.. بوشهر وين؟"، " الجنسية كويتي.. الأصل إيراني.. بسيطة يعني"، و" عقب ما جاته الفلوس يبي يتبرأ من أصله"، " إذا كان إيراني أو غير إيراني شو الفرق شو هذه العنصرية والتخلف.. الإنسان واحد".

من هو يعقوب بوشهري؟

ولد بوشهري  في 23 يناير 1983 حيث يبلغ من العمر 38 سنة تقريبًا وهو أحد النشطاء الذين يلقون متابعة واهتمام واسع من قبل الكثير من الجماهير العربية داخل وخارج الكويت. ويعتبر بوشهري أحد النشطاء المشاهير والمقيمين في الكويت. ومن الجدير بالذكر بأن العديد من محبيه يبحثون عن جنسية يعقوب بوشهري الحقيقية، فهو كويتي الجنسية ويقيم حاليًا فيها.

واتهم بوشهري في شهر يوليو 2020 بقضية غسيل أموال مع 10 أخرين من المشاهير، ولكن حرص بوشهري على توضيح أمر اتهامه بغسيل الأموال التي لاحقته لأسابيع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار